الرئيسية » الأرشيف » الزاكي يواجه مارادونا في مقابلة إستعراضية بالمغرب

الزاكي يواجه مارادونا في مقابلة إستعراضية بالمغرب

الكاتب: 
مراكش 24

سيشارك أسطورة كرة القدم العالمية “دييغو أرماندو مارادونا” في مباراة استعراضية بالمغرب بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، المقرر أن يتم تنظيمها في شهر نونبر المقبل، وتحديدا في السادس منه.
وحسب مصادر مطلعة فالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستنظم مباراة استعراضية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء ستجمع منتخب “نجوم العالم” السابقين بقيادة مارادونا بمنتخب نجوم إفريقيا، وهي المباراة التي من المنتظر أن تكون مدينة العيون مسرحا لها.
ونسبة إلى المصادر نفسها فإن المفاوضات مع مارادونا وصلت إلى مراحل جد متقدمة، مشيرة إلى أن مارادونا أعطى موافقته المبدئية على الحضور إلى المغرب والمشاركة في المباراة.
ولن يكون مارادونا الإسم الوحيد البارز الذي سيشارك في المباراة، بل إن نجوما كبار سيشاركون في هذه المباراة الاستعراضية، حيث أنه من بين الأسماء البارزة التي ينتظر أن تعزز صفوف منتخب «نجوم العالم» هناك الأرجنتيني كلاوديو كانيجيا، والبرازيلي روبيرطو كارلوس والإيطالي غاتوزو، والإسباني هييرو والفرنسي لويس فيرنانديز والإماراتي عدنان الطلياني وغيرهم… بينما سيضم منتخب نجوم إفريقيا أسماء من قبيل الناخب الوطني بادو الزاكي، ومساعده مصطفى حجي، وعزيز بودربالة، والغاني أبيدي بيلي، والليبيري جورج وياه، والسنغالي خليلو فاديغا، والمصريين حسام حسن وابراهيم حسن، ونادر السيد فضلا عن التونسي الزبير بية وطارق ذياب.