الرئيسية » الأرشيف » أب مهووس جنسيا يهتك أعراض بناته ال4 وبنت جارته بتزنيت

أب مهووس جنسيا يهتك أعراض بناته ال4 وبنت جارته بتزنيت

الكاتب: 
متابعة مراكش 24

ينتظر أن يحيل رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي لسرية تيزنيت على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير أبا متهما باغتصاب بناته الأربع وممارسة الجنس عليهن بطرق شاذة.
ووفقا لمصادر عليمة، فقد جاء افتضاح أمر الأب البالغ من العمر 40 سنة، يوم الأربعاء الماضي، بعد أن استقر رأيه في الشهور الأخيرة على ممارسة نزواته الجنسية على الصبية الصغيرة التي لم يتعد سنها 11 سنة وظل يمارس عليها الجنس مرات عديدة من الدبر وبين الفخذين تحت التهديد وهو ما اضطر الفتاة للزوم الصمت والرضوخ لنوات أبيها الجنسية.
ذات المصادر، أوضحت أن الفتاة التي تكبرها بخمس سنوات ملت من مضايقات ونزوات أبيها الجنسية، حيث قررت تحدي تهديداته وواجهته بفضح ممارساته المشينة إن لم يكف عن إشهار جهازه التناسلي أمامها في كل مرة يحاول الفتك بها.
ورغم تحذيراته له، فإن الجاني استمر في تصرفاته وسلوكه المشين مما جعلها تخبر أمها بما فعله والدها بها ، وبإخوتها لتتوجه الوالدة دون تردد إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة تيزنيت وتكشف المستور، معلنة أن زوجها ووالد بناتها ظل يمارس الجنس على بناته الأربع دون علمها، موضحة أن بناتها هن من أخبرنها بالواقعة بكون والدهم يستغل عملها في إحدى الضيعات الفلاحية باشتوكة ليمارس الجنس على بناته الأربع، موضحة أن المتهم تعدى إلى إقدامه على التعدي والتحرش بابنة جاره ذات 9 سنوات التي عانت أيضا الأمرين أمام غرائز الأب “الحيوانية”‘.
وأمام هذه الوقائع الخطيرة، قرر وكيل الملك بتيزنيت إحالة شكاية الأم على رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي لسرية تيزنيت.
ووفق تصريحات بنات المتهم لعناصر الترابي لدرك تيزنيت، بعد استدعائهن رفقة أمهن، أوضحن أن الوالد يقوم بإيحاءات جنسية أمام أنظار بناته حيث يقوم بنزع ملابسه أمامهن ويشهر لهن جهازه التناسلي، وفي كل مرة وحين يستقر رأيه على ممارسة الجنس على واحدة منهما. زيادة على كل ذلك تصريحات ابنة الجارة البالغة من العمر 9 سنوات جاءت متطابقة لتصريحات بنات المتهم بشكل جعل معه وكيل الملك يعطي تعليماته على الفور بضبط وإحضار الوالد المغتصب، حيث تحركت مصالح الدرك الملكي بتيزنيت وقامت باعتقال المتهم واقتادته إلى مخفر الدرك الملكي من أجل التحقيق قبل إحالته على النيابة العامة المختصة.