الرئيسية » الأرشيف » هشام الدميعي : ركزنا أكثر على الجانب الذهني قبل مواجهة الوداد ولاعبوا الكوكب يعرفون جيدا ما عليهم القيام به

هشام الدميعي : ركزنا أكثر على الجانب الذهني قبل مواجهة الوداد ولاعبوا الكوكب يعرفون جيدا ما عليهم القيام به

الكاتب: 
مراكش 24

أكد هشام الدميعي ان فريقه ركز وبشكل كبير  على تعافي خمسة أو ستة لاعبين أساسيين افتقد جهودهم تباعا خلال الفترة الماضية. قائلا “اشتغلنا في هذه الفترة على الاسترجاع البدني والذهني.”
وأضاف  مدرب الكوكب المراكشي أن “مباراة الوداد البيضاوي هي دائما صعبة في ظل تاريخ الفريقين ونحن نشتغل من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ونحن نتوفر على إمكانيات تحقيق الفوز الذي سيجعلنا في قمة الاستعداد لمباراة كأس العرش رغم أننا نفصل في تفكيرنا بين المسابقتين.
“أتمنى ألا يكون هناك أي تراخ بعد توقف لمدة أسبوعين وهو ما جعلنا نركز أكثر على الجانب الذهني للإبقاء على جاهزية لاعبينا الذين يعرفون ما هم مطالبون بتقديمه في هذه المباراة.”
وسيلعب الوداد المباراة مدعوما بنحو 15 ألفا من مشجعيه بعدما تقرر إقامتها بالملعب الكبير لمراكش رغم اعتراض المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة بسبب الرغبة في بدء زرع عشب جديد للملعب من أجل كأس العالم للأندية.
وسيكون على الوداد الذي يدربه الويلزي جون توشاك مدرب ريال مدريد السابق التركيز بشكل كبير في الدوري بعد الخروج من كأس العرش على يد المغرب الفاسي.
واستعاد الوداد قبل أيام مهاجمه الكونجولي فابريس أونداما بعد أن تجاوز الطرفان خلافا ماليا حول تجديد العقد.
ويحتل الوداد المركز الثالث بثماني نقاط ويطمح للالتحاق بالصدارة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *