الرئيسية » الأرشيف » ندوة صحفية تسلط الضوء على سباق" موروكو راس أراضي أمنار "

ندوة صحفية تسلط الضوء على سباق" موروكو راس أراضي أمنار "

الكاتب: 
مراكش 24

أقيمت بالمنتجع السياحي ” أراضي أمنار ” بجماعة أغواطيم بإقليم الحوز، يومه السبت 17 أكتوبر الجاري، ندوة صحفية خاصة بالدورة الأولى لـ” موروكو راس أرض تمنار ” ، خلالها تقديم شروحات مستفيضة حول هذه التظاهرة الأولى من نوعها في المنطقة و التي تهدف للتعريف بالمنتوج السياحي الطبيعي و الأصيل الذي يزخر به إقليم الحوز من بوابة جماعة أغواطيم، و تسويق ما يتوفر عليه الإقليم من مؤهلات سياحية مهمة تسترعي تقاسمها و مشاركتها عبر تظاهرة رياضية ثقافية سياحية، ستدفع لا محالة بالمشاركين في هذا الملتقى للتعرف عليها و تعريفها من خلال ثلاثة سباقات مختلفة.
السباق الأول من هذه التظاهرة الرياضية التي ستنظم يومي السبت و الأحد 13 و 14 نونبر المقبل، خاص بمسافة 10 كيلومترات، و الثاني بـ25 كيلومتر، في حين سيعيش المشاركون سباقا من نوع آخر حدده المنظمون في مسافة 65 كيلومتر. كما أكد المنظمون مشاركة عداءين و عداءات من المغرب و خارجه، من ذوي التجربة و الهاوين لهذه الرياضة الجبلية.
الندوة عرفت حضور كل من رئيس جماعة أغواطيم، و رئيس مركز الدرك الملكي لتحناوت، بالإضافة إلى ملكة جمال المغرب، و مسيرين عن أراضي أمنار ، وفعاليات رياضية و جمعوية وصحفية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *