الرئيسية » الأرشيف » نتائج قرعة كأس الأمم في كرة القدم للأطفال التي تحتضنها مراكش

نتائج قرعة كأس الأمم في كرة القدم للأطفال التي تحتضنها مراكش

الكاتب: 
مراكش 24

وضعت قرعة  نهائيات كأس دانون للأمم المقرر إجراؤها بمراكش  إبتداءا من 22 أكتوبر المقبل  ممثل المغرب  ضمن المجموعة الثامنة التي تعد واحدة من أقوى المجموعات المشاركة صحبة الولايات المتحدة وإيطاليا والمجر في حين وضعت نفس القرعة ممثل تونس  في المجموعة الخامسة صحبة اليابان حامل اللقب وألمانيا وبولونيا.

وقد جرت عملية القرعة الخاصة بهذه التظاهرة التي تعتبر واحدة من أكبر دورات كرة القدم الخاصة بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات و12 سنة   اليوم الإثنين 15 سبتمبر في حفل كبير بمدينة الرباط.

 ممثل فرنسا التي تحمل الرقم القياسي في حمل لقب هذه التظاهرة بثلاثة ألقاب ( سنوات 2000 و 2008 و2013 ) جاء في المجموعة الرابعة صحبة روسيا صاحبة لقب 2005 وأستراليا والسينغال..

وتضم المجموعة الأولى  ثلاثة فرق توجت باللقب وهي البرازيل صاحب لقب 2011 وإسبانيا المتوّج سنة 2004 وكوريا الجنوبية صاحبة لقب 2012 وهي أيضا أكثر المجموعات عددا بما أنها تضمّ أيضا ممثل دولة الإمارات العربية  المتحدة .

ومن جانبه يواجه ممثّل المكسيك أنكلترا والبرتغال ومصرفي إطار المجموعة الثانية  بينما يواجه ممثل الأرجنتين حامل لقب 2002 كلّا من سويسرا وبلغاريا والجزائر في المجموعة الثالثة .

وتضم المجموعة السادسة ممثل المملكة العربية السعودية وبلجيكا وهولاندا وإفريقيا الجنوبية  فيما يلتقي  ممثّلو كندا ورومانيا  وأندونيسيا والصين في إطار المجموعة السابعة .

و تجدر الإشارة إلى أن كأس ديليس دانون للأمم  التي أنطلقت سنة 2000  وتحتفل بالمناسبة بدورتها السادسة عشرة  تجمع هذه المرة في مراكش  نحو 500 طفل من لاعبي كرة القدم القادمين من 32 بلدا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.