الرئيسية » الأرشيف » "مغرب الأجيال" تنظم "فرحة العيد" للتضامن مع الأسر المعوزة بمراكش

"مغرب الأجيال" تنظم "فرحة العيد" للتضامن مع الأسر المعوزة بمراكش

الكاتب: 
و م ع مراكش 24

تنظم جمعية “مغرب الأجيال” عملية “فرحة العيد” في نسختها السابعة، الرامية الى التضامن مع الأسر المعوزة بمدينة مراكش، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحسب بلاغ للجمعية، فإن الجمعية تسعى من خلال هذه المبادرة الى مد جسور التضامن نحو الفئات الهشة بالمدينة من خلال هذه العملية، حيث ستقوم بتمكين 50 عائلة من أضاحي العيد.

وأشار المصدر إلى أن الجمعية تعتبر بمثابة الوسيط بين المحسنين والعائلات الفقيرة والمعوزة، حيث تمنح الأولوية للأيتام وللنساء الأرامل.

ومن هذا المنطلق وسعيا منها لبعث الأمل وزرع الابتسامة لدى هذه الفئة من المجتمع، تعمل الجمعية خلال هذه الفترة من العيد، على التحسيس بأهمية التضامن مع الأسر المعوزة والمحتاجة ومد يد العون لها.

وستعمل الجمعية على تنظيم مأدبة إفطار في ليلة يوم العيد بعد توزيع الأضاحي على المحتاجين، وذلك من أجل زرع الابتسامة والمساهمة، بشكل فعال، في خلق أجواء حميمية تتناسب مع المبادئ التي يدعو اليها الدين الحنيف.

يذكر أن جمعية “مغرب الأجيال”، التي تأسست في غشت 2009 من قبل مجموعة من الشباب المنتمي لمدينة مراكش، تضم حاليا من أزيد من 120 عضوا، وتهدف الى مساعدة المعوزين والمحتاجين بالمدينة الحمراء وضواحيها، والى تنظيم عدد من الأنشطة ذات الطابع الجمعوي والثقافي والرياضي.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *