الرئيسية » الأرشيف » مغربية تشرمل صديقتها بالإمارات بسبب الغيرة

مغربية تشرمل صديقتها بالإمارات بسبب الغيرة

الكاتب: 
مراكش 24

قررت شابة مغربية مقيمة بالعاصمة الإماراتية دبي، الانتقام من صديقة لها خانتها مع خليلها الإماراتي، بطريقة “التشرميل” على نحو هستيري، إذ وجهت لها طعنات خطيرة بالسلاح الأبيض في وجهها وأنحاء من جسدها، قبل أن يتم إيقافها من قبل شرطة دبي ونقل الضحية في حالة حرجة إلى المستشفى.

وتبلغ الضحية والمتهمة من العمر 26 و28 سنة وتتحدران من البيضاء، وهاجرتا إلى الإمارات للعمل في صالون للحلاقة والتجميل بدبي، قبل أن تتحول صداقتهما إلى عداء بسبب الغيرة ومنافسة على ثري إماراتي من زبناء المحل. حسب ما أفادت “الصباح”.

وكانت المتهمة أول من تعرفت على الثري الإماراتي، ونجحت في كشف وده وعطفه، ونسجت معه علاقة غرامية، أملا في الزواج منه وضمان مستقبلها لكن حلمها سرعان ما تكسر أمام صخرة الواقع، بعد أن دخلت الضحية مستغلة صغر سنها وجمالها للإيقاع به في شباكه، وهو ما تحقق بعد محاولات من التقرب والتودد إليه.
وأثار اهتمام الإماراتي بالضحية، وإغداقه عليه بالهدايا ومبالغ مالية، غيرة المتهمة، التي حاولت ضبط النفس في البداية، معتقدة أنها مجرد نزوة سرعان ما ستزول، إلى أن تفاجأت مع مرور الوقت بتوطد علاقتهما، قبل أن يصلها الخبر اليقين أنهما تورطا في علاقة جنسية لتستشيط غضبا وتقرر الانتقام من صديقتها المغربية لخيانتها لها. حسب ذات المصدر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.