الرئيسية » أقلام » مصداقية أحمد تويزي تحصد نصف المقاعد المخصصة لإقليم الحوز بمجلس جهة مراكش أسفي

مصداقية أحمد تويزي تحصد نصف المقاعد المخصصة لإقليم الحوز بمجلس جهة مراكش أسفي

 

الكاتب:
الحسين أيت واهريش مراكش 24

 تمكن أحمد تويزي عن حزب الأصالة والمعاصرة من حصد 5 مقاعد من أصل عشرة المخصصة لإقليم الحوز بمجلس جهة مراكش
وكان أحمد تويزي قد فاز بثقة الناخبين في مختلف ربوع إقليم الحوز  خلال الإستحقاقات الجماعية والجهوية أول أمس الجمعة بناءا على تجربته السابقة مع سكان الإقليم والتي بنى من خلالها جسور الثقة بشكل تواصلي رائع مع مختلف الشرائح بالحوز بالإضافة إلى إستراتيجيته الذكية والفعالة  في تسيير مجلس جهة مراكش عبر مقاربة تشاركية مبنية على تواجده الدائم بالقرب من ساكنة جل المناطق التابعة للجهة .
وتعتبر تجربة تويزي خلال ترؤسه لمجلس جهة مراكش تجربة مميزة ورائدة حرق من خلالها المراحل بشكل شفاف و واضح عبر إرساء أسس الديموقراطية والمسؤولية و رسم إستراتيجية واضحة للعمل كانت أهم مميزاتها فتح أبواب مكتبه بشكل دائم في وجه الجميع و لم يسبق لأي من المكونات النشيطة بإقليم الحوز وباقي الأقاليم المكونة للجهة أن إشتكت من غياب أو إختفاء أحمد تويزي عن مكتبه لأسباب غامضة .
ومن جانب أخر يعتبر مجلس جهة مراكش الذي كان يقوده أحمد تويزي أول مجلس جهوي على المستوى الوطني يفتح أبوابه بشكل يومي أمام المواطنين ورجال الإعلام للإطلاع ومتابعة كافة الأنشطة والأشغال والمخططات والميزانية والتدابير و المنح المخصصة للجمعيات والمنظمات الحكومية . و أنشطة الرئاسة .
كما فتح المجلس الباب على مصراعيه أمام كافة المقترحات التي تتقدم بها الفعاليات الجمعوية و لم  يرفض تويزي خلال فترة ترؤسه أي طلب للقاء جمعيات تحمل مقترحات أو توصيات لتسيير مجلس الجهة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.