الرئيسية » الأرشيف » شاب يقطع يد خالته بنواحي مراكش بسبب محصول الزيتون

شاب يقطع يد خالته بنواحي مراكش بسبب محصول الزيتون

الكاتب: 
مراكش 24

أقدم شاب عشية يوم أول أمس الأحد على قطع يد خالته، بعد خلاف نشب بين أفراد عائلة واحدة بجماعة التوامة بإقليم الحوز نواحي مدينة مراكش. وحسب معلومات حصلت عليها «المساء»، فإن شاب في عقده الثالث قام بقطع يد خالته بواسطة آلة حادة بجماعة التوامة، باقليم الحوز نواحي مدينة مراكش، بعد شجار نشب بين أفراد العائلة الواحد على محصول الزيتون.
وتفيد المعطيات، التي حصلت عليها «المصادر من عين المكان، أن الشاب، المذكور دخل في شجار مع أبناء خالته، على محصول للزيتون، في أرض مشتركة، الأمر الذي تطور إلى عراك بين فريقين يمثلان عائلة واحدة، استعمل فيه آلات حادة. وأوضحت المصادر ذاتها أن الشاب، الذي كان في حالة هستيرية انتزع آلة حادة من أحد أفراد أسرته، وقام بقطع يد خالتهن التي حاولت نزع الزيتون من الشجيرات المتنازع عليها، الأمر الذي أدى على فصلها عن مكانها، ودخول الضحية في حالة غيبوبة.
وتطور الوضع عندما دخلت المجموعتين في مواجهات دامية، نقل على إثرها عدد من أفراد الأسرتين إلى المستشفى، حيث أصيب زوج الضحية بجروح على مستوى العنق، كما أصيب فتاة بجروح في يدها اليمنىـ في الوقت الذي نقلت الخالة على مستشفى ابن طفيل، (سيفيل) من أجل إنقاذ حياتها، وإجراء عملية جراحية عاجلة، من خلال رتق يدها، هذا النوع من العمليات، الذي أصبح من أيسر العمليات، التي يقوم بها فريق طبي بقسم العظام والمفاصل بمستشفى ابن طفيل بمدينة مراكش. هذا، وانتقلت مصالح الدرك الملكي على عين المكان، حيث باشرت عملية بحث واسعة على المعتدي، الذي فر إلى وجهة مجهولة، في الوقت الذي تفيد أخبار أن مصاتلح الدرك علمت بمكان الهارب وبصدد توقيفه

المساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.