الرئيسية » الأرشيف » راديما تستمع لزبنائها عن قرب وتجند أطرها في أيام مفتوحة بمراكش

راديما تستمع لزبنائها عن قرب وتجند أطرها في أيام مفتوحة بمراكش

الكاتب: 
مراكش 24

في إطار الحرص على تنفيذ إستراتيجيتها الرامية لنهج سياسة القرب مع الزبناء وإنتظاراتهم إفتتحت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء أمس الثلاثاء بساحة مولاي اليزيد بحي القصبة أيامها المفتوحة التي ستستمر إلى غاية ال30 من الشهر الجاري  .
وشهد اليوم الأول والثاني من هذا الملتقى مشاركة عريضة من طرف أطر الوكالة وأعضاء المجلس الإداري وتم فتح  شروحات موسعة لفائدة الزبناء والزائرين حول بعض الإشكاليات والصعوبات الإدارية التي تعترض الساكنة حيث تم توجيههم  وترشيدهم عبر شروحات مفصلة ومتكاملة و توزيع كتيبات تتضمن إرشادات عملية وتطبيقية للإستفادة من الخدمات التي تقدمها الوكالة ..
الأيام المفتوحة لاقت تجاوبا من طرف زبناء الوكالة وبالخصوص الطريقة الفعالة والناجعة التي تم بها تنشيط فعاليات الملتقى والتي راعت حسن التواصل والإستماع عن قرب للزبناء في أجواء يطبعها الهدوء وإحترام الأخر .
, ومن جانب أخر تمكن ممثلوا الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء من ضمان حسن التواصل والإصغاء من خلال تعريف عموم المراكشيين بالمشاريع الجديدة للوكالة  بالإضافة لتنشيط حملة للتوعية والتحسيس بأهمية إقتصاد وتوفير  الطاقة وإنعكاساتها الإيجابية على الزبناء والوكالة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *