الرئيسية » الأرشيف » دييغو مارادونا يحل يوم الأربعاء بمراكش رفقة نجوم عالميين

دييغو مارادونا يحل يوم الأربعاء بمراكش رفقة نجوم عالميين

الكاتب: 
مراكش 24

يشارك النجم العالمي دييغو مارادونا رفقة نجوم عالميين في مباراة العيون الإستعراضية يوم الخميس المقبل  متوجها من مدينة مراكش التي سيحل بها يوم الأربعاء
وقال وكيل الأعمال كريم بلق، المكلف بالاتصال مع النجوم المشاركين في المباراة، لـ”الصباح”، إن مارادونا وافق على الحضور دون أي مقابل مالي، بحكم العلاقة الجيدة معه ومع المسؤولين الإماراتيين، حيث يشغل مارادونا حاليا منصب مستشار بمجلس دبي الرياضي.
وأكد بلق أنه حينما اقترح الفكرة على النجم الأرجنتيني قبل دون تردد، وينتظر أن يصل، وعدد من النجوم المشاركين في اللقاء إلى مراكش بعد غد الأربعاء، ثم يتوجهون إلى الخميس إلى العيون، لخوض المباراة الاستعراضية التي تتزامن مع الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء.
وإلى حدود أمس الأحد، أكد عدد من النجوم مشاركتهم في المباراة، ويتعلق الأمر بالإيطاليين أليساندرو ألتوبلي وفرانسيسكو طولدو، والليبيري جورج وياه، والغاني أبيدي بيلي، والكاميروني باتريس بومبا، والمصري محمد أبو تريكة ومواطنه محمود الخطيب، والسعوديين سامي الجابر وسعيد العويران، وغيرهم.
ويشارك كذلك في المباراة خمسة لاعبين من كل جيل من اللاعبين المغاربة المشاركين في كؤوس العالم 86/ 90/ 94 / 98، إضافة إلى حاملي الكرة الذهبية الإفريقية أحمد فرس ومحمد التيمومي وبادو الزاكي ومصطفى حجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.