الرئيسية » الأرشيف » دركي يدخل في مواجهات عنيفة مع رواد حانة ..وينهي مغامراته بقسم المستعجلات

دركي يدخل في مواجهات عنيفة مع رواد حانة ..وينهي مغامراته بقسم المستعجلات

الكاتب: 
مراكش 24

تسبب خلاف حاد بين دركي ورفاقه داخل حانة ورواد آخرين كانوا قد أخذوا لهم مكانا له بجانبهم إلى مواجهات انتهت فصولها خارج الحانة مباشرة بعد مغادرة الجميع.
و في التفاصيل تقول يومية الصباح  أن الدركي أصيب خلال مواجهة دامية بين دركيين ورواد آخرين في حانة بالهرهورة، ضواحي مدينة بالرباط، يوم السبت الماضي، عندما “كان يحتسي الخمر مع ثلاثة من أصدقائه، فوقع خلاف بينهم وبين أربعة رواد آخرين، وبعدما خرج المسؤول الدركي من الملهى رفقة دركي آخر، وصعدا سيارتهما، تعقبهما خصومهما في الطريق المؤدية من الهرهورة إلى مركز المدينة، فادلعت بينهم مواجهة استعملت فيها أسلحة بيضاء، وحجارة، مما أدى إلى تكسير السيارة، وإصابة الدركي المذكور بجروح خطيرة في الرأس، تطلب معالجتها “20 غرزة”.
و قد صرح الدركي بتعرضه لمحاولة السرقة من طرف خصومه، فيما رد الآخرون، الذين جرى اعتقالهم بالمركز القضائي للدرك الملكي بمدينة تمارة، بأنهم تعرضوا للاستفزاز داخل الحانة.
و تابعت نفس اليومية أحد الموقوفين له سوابق قضائية في كسر واجهات السيارات، كما تبين من خلال الأبحاث تورط آخر في الملف، وأصدرت في حقه الضابطة القضائية مذكرات بحث على الصعيد الوطني، بعدما حصلت على أوصافه من خلال تصريحات الموقوفين.
وأحالت الضابطة القضائية الدركيين وخصومهم، وضمنهم مالك الحانة، أمس الاثنين، على وكيل الملك بتهم تتعلق بالضرب والجرح وباستعمال السلاح الأبيض، وتخريب ممتلكات الغير، والسكر العلني، والسياقة في حالة سكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.