الرئيسية » الأرشيف » خطير : طرد إبنته المراهقة من بيت الأسرة بسبب صلاة العصر وسروال الجينز وأجبرها على المبيت في الشارع العام بمراكش

خطير : طرد إبنته المراهقة من بيت الأسرة بسبب صلاة العصر وسروال الجينز وأجبرها على المبيت في الشارع العام بمراكش

الكاتب: 
امين بلقادة _مراكش 24

فشل عدد من ساكنة حي قاع المشرع والزاوية العباسية بمراكش  في ثني (ب.أ) وهو أب ل7  أطفال  عن قرار سبق وإتخده في حق إبنته (ف.أ) ذات 15 ربيعا بعد أن لم تحضر زوال يوم الخميس المنصرم لبيت الأسرة لأداء صلاة العصر مع إخواتها الثلاث .ما دفعه لطردها من منزل الأسرة الكائن بقاع المشرع منذ ليلة الخميس . وبالتالي قضاء 4 ليالي متواصلة بالمحطة الطرقية لباب دكالة دون أن يتراجع عن قراره.
وحسب مصادر مراكش24 فإن (ف.أ) التي دخلت في حالة نفسية متدهورة كانت قد توجهت لحدائق المنارة رفقة صديقاتها دون أن تخبر والدها بذلك مع تناسي أداء صلاة العصر بالمنزل والتي دأبت على تأديتها منذ سنتها السابعة رفقة أخواتها الثلاث.  .
وأضافت نفس المصادر أن محسنين حاولوا الإتصال بالوالد الذي يعمل بائعا (للبيصارة ) من أجل حثه على التراجع على قراره المتعصب غير أن هذا الأخير ظل متشبتا بقراره نافيا أن تكون له نية في إرجاع إبنته لبيت الأسرة لأنها تخلت حسب قوله عن كافة التقاليد الإسلامية .ومنها خروجها مع غرباء وعدم إرتداء الزي الإسلامي وتعويضه بسروال الجينز والكاسكيت وعدم أداء الصلوات .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *