الرئيسية » الأرشيف » حراس السجن المحلي بورزازات يحبطون محاولة أم من مراكش حاولت تمرير مخدرات لإبنها السجين

حراس السجن المحلي بورزازات يحبطون محاولة أم من مراكش حاولت تمرير مخدرات لإبنها السجين

الكاتب: 
مراكش 24

تمكن حراس السجن المكلفين بتفتيش المؤن لفائدة النزلاء السجن المحلي بورزازات، من العثور الأسبوع الماضي على قطع مهمة من مخدر الشيرا مدسوسة داخل قفة مؤونة حملتها أم إلى ابنها والذي يقضي عقوبة بالحبس النافذ مدتها 8 أشهر نافذة، وتنتظر رفع العقوبة بعدما تورط داخل المؤسسة السجنية في قضية ثانية هتك عرض زميل له، لم يتم الفصل فيها بعد، لتنضاف إليها عقوبة تسريب المخدرات إلى ملفه.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن المخدرات كانت مخبأة بعناية فائقة داخل كيس بلاستيكي يحتوي على حلويات “القراشل، قبل أن يتم اكتشافها من قبل حراس السجن وإخبار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بورزازات بالنازلة الذي اعطى تعليماته بمباشرة البحث التمهيدي مع الأم وابنها المعتقل المرسل اليه البضاعة واستكمال التحريات في القضية.
يذكر، أن إدارة السجن المحلي بورزازات به تعمل على تطبيق التعليمات الصادرة عن المندوبية السامية للسجون والمتعلقة بخضوع جميع المواد الغذائية وزوار السجن بما فيهم العاملين بالمؤسسة إلى تفتيش دقيق. ورغم كل إجراءات التفتيش الدقيقة يبتكر بعض أهالي السجناء ويبدعون طرقا جديدة بشكل كبير لتمرير وإدخال جميع الممنوعات إلى السجناء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *