الرئيسية » الأرشيف » ثلاثيني في حالة سكر طافح يضرم النار في صدره بمراكش

ثلاثيني في حالة سكر طافح يضرم النار في صدره بمراكش

الكاتب: 
مراكش 24

كشف مصدر أمني مسؤول أن مصالح ولاية الأمن توصلت، صباح اليوم الخميس، بإشعار من سكان شارع المنصور الذهبي، ، يفيد بتواجد شخص في حالة غير طبيعية، ينهمك في تعنيف فتاة صغيرة موازاة مع تهديده للمارة ممن حاولوا التدخل لتخليص الطفلة . وهي الحالة التي إستدعت تدخل اقرب دورية أمنية، ليعمل عناصر الأمن الذين حلوا بمكان الحادث على محاصرة المشتبه به الذي أبدى مقاومة  ، قبل أن يعمد إلى إضرام النار في قميصه العلوي، باستعمال ولاعة. ما تسبب له في حروق على مستوى الصدر.
وحسب نفس الرواية فإن دورية أمنية أوقفت في الساعة ال7 والنصف من صباح اليوم الخميس، شابا في حالة سكر متقدمة، كان بصدد تعنيف طفلة (8 سنوات). وعرض سيدة أخرى للضرب والجرح، بعد أن تدخلت لتخليص الطفلة من قبضته .
وإلى ذلك فقد  فتحت، مصالح الأمن  تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تحقيقا في الموضوع، تم خلاله الاستماع إلى الطفلة الضحية، التي ترتبط بعلاقة قرابة مع المعتدي (ابنة شقيقه). كما تم الاستماع إلى مسيرة وكالة للأسفار، تعرضت أيضا للعنف الجسدي  بعد محاولتها تخليص الضحية ، فضلا عن عدد من شهود العيان. وقد جرى نقل المعتدي إلى قسم المستعجلات، لتلقي العلاجات الضرورية، تمهيدا لإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية.

كما كشفت نفس المصادر أن المشتبه به ( ع..خ) 33 سنة من ذوي السوابق القضائية ا. حيث سبق أن قضى عقوبات سالبة للحرية، من اجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، والخيانة الزوجية، والسكر العلني البين والعنف والإهانة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *