الرئيسية » الأرشيف » تلكؤ شركة SOS في توحيد الأجرة يدفع عمال النظافة بمقاطعة المنارة لإعلان وقفة غاضبة أمام قصر البلدية بمراكش

تلكؤ شركة SOS في توحيد الأجرة يدفع عمال النظافة بمقاطعة المنارة لإعلان وقفة غاضبة أمام قصر البلدية بمراكش

الكاتب: 
مراكش 24

أعلن المكتب الإقليمي للنقابة الديمواقراطية للجماعات الترابية والمكاتب النقابية لشركات التدبير المفوض بمراكش ( SOS (..smvm/teomara. عن تنظيم وقفة إحتجاجية منتصف نهار  يوم غد الأربعاء إحتجاجا على رفض إدارة الشركة  توحيد أجورهم إسوة بأجور باقي عمال شركات النظافة بمراكش .

وأوضح بلاغ نقابي توصلت”مراكش24″ بنسخة منه أن عمال الشركة المذكورة  باتوا محرومين من مبلغ شهري قيمته 300 درهم مقارنة مع باقي الشركات المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة .

وأوضح مصدر نقابي في إتصال مع “مراكش24” أن تلكؤ شركة S.O.S  في صرف أجور عمال النظافة العاملين بمقاطعة المنارة وفق الأجرة الموحدة غير مبرر لأن الشركات الأخرى شرعت منذ مدة في توحيد أجور عمالها ابزيادة قدرها 300  درهم وهو ما جعل عمال شركة S O S يحسون بالغبن و المرارة

وتأتي الوقفة المقرر إجراؤها بعد غد الأربعاء إحتجاجا على عدم تجاوب المجلس الجماعي مع المراسلات التي وقعت عليها النقابات المذكورة قصد تسوية الوضعية  الإستثنائية التي يعاني منها عمال شركة S O S مقارنة مع باقي العمال في نفس القطاع  .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *