الرئيسية » 24 ساعة » تفاصيل جديدة في قضية إعتقال المدير العام لشركة التسويق الهرمي

تفاصيل جديدة في قضية إعتقال المدير العام لشركة التسويق الهرمي

دخلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على الخط في ملف شركات التسويق الشبكي بالمغرب، إذ تم إيقاف ستة مدراء مسؤولين عن الموزعين لمواد التجميل، كما تم الانتقال إلى منزل المدير العام لأشهر شركة للتسويق الهرمي، المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل المستخلصة من زيوت أركان بمقر إقامته بحي كاليفورنيا الراقي بالبيضاء.
وحسب ما أفادت صحيفة المساء عن مصدر مطلع فالمتابعين تم التحقيق معهم لساعات طويلة بمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بشارع الروداني بالبيضاء، قبل أن تتم إحالتهم في حالة اعتقال على المركب السجني عكاشة، في انتظار الاستماع إليهم من طرف قاضي التحقيق.
وحققت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في أنشطة الشركات ومعاملاتها وطبيعة المنتجات التجميلية التي يتم ترويجها بطريقة التسويق الهرمي، كما تم الاستماع إلى مسؤولين يتعاملون مع الشركة، والاطلاع على وثائق وبيانات مالية وعقود تربط الشركة مع تعاونيات وممولين، إضافة إلى زيارة مخازن تستعملها الشركة لبيع مستحضرات التجميل لزبنائها.
وواجه المسؤولون عن الشركة، التي حققت رقم معاملات بالمليارات، تهما تتعلق بالنصب والاحتيال على مئات الزبناء في مبالغ مالية كبيرة، وجمع تبرعات وودائع، بعد الحجز على الحسابات البنكية الأربعة لشركات البيع الشبكي، بناء على شكاية توصلت بها السلطات الأمنية من طرف بنك المغرب، تتحدث عن عمليات مالية وصفت بالمريبة تجري بالحسابات المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *