الرئيسية » الأرشيف » بالفيديو : الحاجة عتيقة وسفيان يسلمان قلوب ساكنة حي بنسليمان وباب تاغزوت للمنصوري

بالفيديو : الحاجة عتيقة وسفيان يسلمان قلوب ساكنة حي بنسليمان وباب تاغزوت للمنصوري

video: 
الكاتب: 
مراكش 24

 

قادت الحاجة عتيقة مساء أمس الثلاثاء  مسيرة إحتفالية حاشدة مشيا على الأقدام بمناسبة فوز فاطمة الزهراء المنصوري مرشحة حزب الأصالة والمعاصرة بقلوب نساء أحياء بنسليمان وباب تاغزوت وباب دكالة
المسيرة التي جابت عددا من الأحياء والشوارع بمقاطعة مراكش المدينة شاركت فيها العشرات من النساء القاطنات  بالأحياء المذكورة والشباب المتعاطفين مع البرنامج الإنتخابي لحزب البام .

وتميزت المسيرة بمشاركة المستثمر الشاب سفيان البركة الذي يمثل بدوره شخصية تحضى بإحترام واسع في صفوف الشباب باحياء المدينة ويحظى بتأثير نافذ في الأوساط الشعبية إعتبارا لمجموعة الخدمات والمساعدات التي يقدمها دون أن يتقدم للإنتخابات .
وتجب الإشارة إلى أن أحياء سيدي بنسليمان وباب تاغزوت وباب الدباغ تعتبر الأحياء الأكثر كثافة على مستوى أعداد السكان بمقاطعة مراكش المدينة وبالتالي تبقى هذه الأحياء مفتاحا مباشرا لصناديق الإقتراع .


الحاجة عتيقة التي سهرت على إنجاح المسيرة تعد بدورها واحدة من أكثر النساء شعبية في المنطقة حيث تمثل نموذجا فريدا للمرأة المراكشية الأصيلة والمثابرة التي تتعامل مع نساء الحي والأحياء المجاورة على شاكلة أسرة كبيرة واحدة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.