الرئيسية » الأرشيف » بالتفاصيل : عاملة جنس تضرم النار في منزل زبون بطنجة …أشبع رغباته الجنسية الشاذة طيلة ليلة كاملة دون تأدية ما بذمته

بالتفاصيل : عاملة جنس تضرم النار في منزل زبون بطنجة …أشبع رغباته الجنسية الشاذة طيلة ليلة كاملة دون تأدية ما بذمته

الكاتب: 
أمين بلقادة -مراكش 24

نفذت عاملة جنس عشرينية صباح أمس الجمعة تهديداتها  وأضرمت النار في منزل زبون لها بمدينة طنجة، بعد أن رفض تأدية الواجبات المالية المترتبة عن  قضائه لليلة كاملة من ممارسة الجنس فرغ عبرها كل مكبوتاته الجنسية الشاذة .

وحسب المعلومات الأولية فإن الزبون مالك المنزل عقد موعدا مع عاملة الجنس وإتفق معها على مقابل مادي بسيط دون أن يشرح لها أن مهمتها لن تكون سهلة لأن له  مكبوتات جنسية تسكن دواخله وعليها تفريغها بالكامل . ما دفعها لقضاء ليلة بيضاء حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الموالي.قصد تلبية الرغبات الإستثنائية لهذا الزبون الإستثنائي الذي أظهر لطفا وتفهما يوحي بأنه ميسور وبإمكانه ان يكون كريما في حال فاز بليلة ساخنة  ونجح في الظفر بإمتلاك جسد العشرينية الطري دون أن تشهر قانون المنع حول أي جزء من جسدها .

في الصباح تلكأ الزبون وإرتسم على محياه  تراجع واضح في الحماسة و لم يقتنع بأداء مبلغ مالي إضافي مكتفيا بالقول أن طلباته كانت طلبات عادية رافضا ثمن أداء الخدمات الإستثنائية التي قدمتها عاملة الجنس .وهو ما لم يرق لها فهددت بإضرام النار في المنزل المشؤوم الذي  قالت للشرطة أنها أمضت فيه ليلة من جهنم . قبل أن تقرر في لحظة غضب الشروع في إضرام النيران في المنزل إنتقاما للإستغلال الذي تعرضت له دون أن تحصل ولو على مقابل مادي يتناسب مع الخدمات التي قدمتها .
الشرطة أوقفت المتهمة وإستمعت لها في محاضر قانونية قبل أن تحيلها على أنظار المحكمة بتهمة إضرام النار وتخريب أملاك خاصة

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *