الرئيسية » الأرشيف » الوعديدي ينخرط في العمل السياسي و يبعثر الحسابات الإنتخابية بمنطقة سيدي يوسف بن علي

الوعديدي ينخرط في العمل السياسي و يبعثر الحسابات الإنتخابية بمنطقة سيدي يوسف بن علي

الكاتب: 
مراكش 24

اعلن خالد الوعديدي مساء أمس الثلاثاء أمام حضور كثيف بدار الشباب سيدي يوسف بنعلي عن إنخراطه في العمل السياسي عبر بوابة حزب جبهة القوى الديموقراطية  الذي سيشغل به منصب الكاتب المحلي لمنطقة (سيبع ).
وقال خالد الوعديدي الذي يعد واحدا من الجمعويين الأكثر تأثيرا في ساكنة منطقة سيدي يوسف بنعلي أن الوقت قد حان لسكان أكبر قوة إنتخابية بمدينة مراكش لتدلي بدلوها بشكل أوسع عبر الإنتخابات الجماعية المقبلة , مشيرا أن التجارب الإنتخابية السابقة أوضحت لسكان سيدي يوسف بن علي أن أغلب الفائزين السابقين لم يعطوا للمنطقة الأولوية التي تستحقها في الخارطة الإنتخابية موضحا أنه سيعمل جاهدا على محاربة الإستهتار بساكنة الحي . والدفاع عن جعل منطقة سيدي يوسف بن علي أكثر إنفتاحا على العمل السياسي ومراقبة أشغال المنتخبين عبر بوابة المجتمع المدني الذي هيئه صاحب الجلالة محمد السادس ليكون شريكا بإمتياز في تدبير شؤونه المحلية .
وأضاف الوعديدي خلال حفل تنصيبه أن الحي سيشارك في العملية الإنتخابية المقبلة بمنظور جديد تكون فيه الأولوية لتطلعات سكان الحي بشكل متواصل ومستمر مشيرا أن زمن الإختفاء عن أعين الساكنة بعد الفوز بأصواتهم خلال الإنتخابات لم يعد ممكنا في الوقت الراهن.  لافتا أن شباب الحي أصبحوا أكثر وعيا بخطورة عملية شراء الأصوات والتي لم يجني منها الحي طيلة السنوات الفائتة إلا النذر القليل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *