الرئيسية » الأرشيف » الكريزي بويز فصيل مقاوم لا يخضع للمساومة و أشرف وأنبل من السقوط في فخ السياسيين

الكريزي بويز فصيل مقاوم لا يخضع للمساومة و أشرف وأنبل من السقوط في فخ السياسيين

الكاتب: 
مراكش 24

أن نسمع من احد المرشحين للإنتخابات أنه قام بدعم فصيل الكريزي بويز ب40 ألف درهم بداية هذا الأسبوع وتسلمها بالنيابة عنهم شخص كثيرا ما يتحدث بإسمهم أمام ولاية جهة مراكش وأمام والي الأمن وأمام عمدة المدينة وأمام جمعية المهاجرين المغاربة دون علم مشجعي الكريزي بويز فالأكيد أن الكريزي بويز وقعوا ضحية  عمليات نصب وإحتيال.
الخطورة التي يواجهها هذا الفصيل المشجع والمحب لفريق الكوكب المراكشي تكمن في أن هذا الشخص الذي لا تربطه أية علاقة بالكريزي بويز يخلق ويشوش على الصورة الحقيقية والنبيلة التي يتمتع بها واحد من أرقى الفصائل المشجعة بالمغرب . ويورطه في مجالات أصلا لا يهتم بها أي مشجع من الكريزي بويز.
بالنسبة لعدد من المسؤولين بالمدينة فهذا الشخص الملهوط يمثل الكريزي بويز و يظهر بشكل علني إلى جانب المرشحين لخوض غمار الإنتخابات موهما الجميع أنه يتحدث بإسم الكريزي بويز حتى أنه قال لأحد المرشحين أنا أضمن لك أن كل مشجعي الكريزي بويز داخل أسوار المدينة  سيصوتون عليك في الإنتخابات .
والحقيقة ان الكثير من عمليات النصب والإحتيال تقع في السر والعلن وتضر بهذا الفصيل المحب والعاشق لحد الجنون لفريق الكوكب المراكشي  ولكن ما يشهد به للكريزي بويز أنهم فعلا أشرف وأنبل من السقوط في فخ السياسيين وبقوا لحمة واحدة أمام عواصف أقوى وأشد من هذا بكثير . لأن الكريزي بويز وببساطة فصيل مقاوم لايخضع للمساومة 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *