الرئيسية » الأرشيف » الحبس لمتهم بإبتزاز إمام مسجد وتصويره في أوضاع جنسية مخلة بالأداب

الحبس لمتهم بإبتزاز إمام مسجد وتصويره في أوضاع جنسية مخلة بالأداب

الكاتب: 
مراكش 24

أفادت مصادر صحفية، اليوم الجمعة، أن المحكمة الابتدائية بوادي زم قضت بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية في حق شاب تورط في تصوير إمام مسجد ومحاولة الاحتيال عليه وابتزازاه.
وكانت المحكمة الإبتدائية بمدينة وادي زم، تقول جريدة “الأحداث المغربية” قد أجلت محاكمة الشاب المتهم بتصوير إمام مسجد في أوضاع جنسية، والذي اعتقل بناء على مذكرة بحث وطنية صدرت في حقه.

وأضافت ذات الصحيفة، بأن الإمام بعد اكتشافه لواقعة التصوير، وبعد رفضه لمحاولة الابتزاز، سارع إلى المصالح الأمنية المختصة، حيث وضع شكاية في الموضوع، وخلال الاستماع إلى الشاب المشتكى به أكد أنه قدم نفسه للامام عبر مواقع الدردشة باعتباره أنثى في الثلاثين من عمرها، وطلبت منه الشابة المفترضة بممارسة الجنس عبر الانترنيت، فاستجاب لها طواعية، دون أن يدري أن كل ما يقوم به من أفعال جنسية يتم تصويرها ليتم ابتزازه بها فيما بعد.
وبناء على مذكرة بحث وطنية، صدرت في حق المتهم، بسبب تورطه في تصوير إمام مسجد ومحاولة الاحتيال عليه وابتزازه، تمت ملاحقة الشاب واعتقاله، كما أن هذه الواقعة ليست هي الأولى في مدينة واد زم، إذ عرفت هذه المدينة اعتقال عدد كبير من الأشخاص بالتهم نفسها، حيث أقدموا على تصوير شرائط فيديو فاضحة لعدد من الأشخاص سواء مغاربة أو أجانب ومن بينهم الإستقلالي عادل تشيكيطو الذي تعرض هو الآخر للحادث نفسه قبل أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.