الرئيسية » الأرشيف » التوقيع بمراكش على اتفاقية شراكة بين التعاضدية العامة والجمعية التعاضدية بالأرجنتين

التوقيع بمراكش على اتفاقية شراكة بين التعاضدية العامة والجمعية التعاضدية بالأرجنتين

الكاتب: 
و م ع مراكش 24

تم مساء أمس الجمعة بمراكش، التوقيع على اتفاقية شراكة بين التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية والجمعية التعاضدية للحماية العائلية بالأرجنتين بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين لمواجهة مختلف التحديات المرتبطة بعملهما في مجال الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة التعاضدية العامة عبد المولى عبد المومني ورئيس مجلس إدارة الجمعية الأرجنتية ألفريدو سيكليانو، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية لأشغال الجمع العام العادي ال67 للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية المنظم على مدى ثلاثة أيام تحت شعار “مستقبل التعاضد بين إكراهات مشروع المدونة والمساهمة في الاقتصاد الاجتماعي التضامني”.

وتهدف الاتفاقية إلى تبادل التجارب والخبرات وأفضل الممارسات في مجال التعاضد وبلورة شراكة رابح رابح من أجل تقديم خدمة أفضل للمنخرطين وتبادل التجارب بين الأجهزة المسيرة في جميع مجالات اشتغالهما حاليا ومستقبليا.

وبموجب هذه الاتفاقية، يقوم كل طرف بتعيين لجنة تنسيق تضع خطة عمل سنوية مبنية على اتفاقيات بين الهياكل الإدارية وتقدم اقتراحات لتنفيذها، كما يلتزم الطرفان بتوفير الموارد المالية والبشرية واللوجستيكية اللازمة لتنفيذ هذه الاتفاقية.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.