الرئيسية » الأرشيف » التخلص من سموم الجسم خلال 3 أيام فقط بإتباع هذا النظام الغذائي

التخلص من سموم الجسم خلال 3 أيام فقط بإتباع هذا النظام الغذائي

الكاتب: 
مراكش 24

أنتشرت في الآونه الآخيره إستخدام الأغذيه الغير صحيه أو ما يسمي بالوجبات السريعه وحدث ذلك نتيجة لمواكبة السرعه والتكنلوجيا الحديثه في وقتنا هذا ولكن لكل تقدم سلبيات مؤكدة تعود علي الأنسان بالضرر فما تحدثه الوجبات السريعه المنتشره الأن في جسم الإنسان من ضرر علي صحته وما ينتج عنها من أمراض مزمنه له وقد يمر بخاطرنا أنه لا مفر من الإنخراط في هذا الخطر المحتم ولكن الحل بأيدينا وبطرق سهله ومريحه ونتائجها بأذن الله مضمونه.

نظام علينا اتباعه للحفاظ على صحتنا

لكن لا بد من أن نغير في البداية عاداتنا الغذائية الخاطئه والتي ثؤثر علينا بشكل مباشر وعلي صحتنا وهذا سيحدث بتناولنا للخضروات والفواكه وجميع المكونات الطبيعية الخاليه من المواد الحافظة والصناعية ومن هنا تبدأ خطة العلاج ولكم هذه الطريقة لتخلص جسمكم من السموم والأمراض بأذن الله.

طريقة لتنظيف الجسم من السموم

و لابد من إتباع هذة الطريقه لتنظيف الجسم من السموم وهي فترتها 3 أيام يإتباع الخطوات الأساسيه .. أولا التوقف تماما عن تناول الحليب ومشتقاته لما قد يحدثه من تعطيل لخطوات تنظيف الجسم وتطهيره من السموم وأيضا لابد من أن تكون المعده نظيفه من اي رواسب ويمكن ذلك بتناول الملين الذي يساعد علي إخراج الفضلات بشكل طبيعي ويستحب أن يكون هذا قبل يوم من بداية العلاج .

خطوات تنظيف الجسم من السموم

ومنذ أول يوم للعلاج يجب تناول عصير 2لمونه قبل الإفطار لتهيئة الجسم لعملية هضم سليمه وأيضا تناول عصير الليمون الهندي أو ما يسمي بالجريب فروت لما له من فوائد جمه في تنظيف الجهاز الهضمي وفي خلال الفترة التي تفصل ما بين وجبة الفطور والغداء يستحب تناول عصير الجزر فالجزر يعمل علي تدفق الدم بصورة طبيعية ومفيده للصحه العامه للجسم وبعد ذلك نحضر في الغذاء عصير فاكهة النوتي

الغنيه بالبوتاسيوم ولكن ما ان لم يتوافر وجودها يمكن إستبدالها بعصير الجزر والسبانخ والطحالب والكرفس وهذا الخليط محتواه من البوتاسيوم غني جدا ويتم تناوله علي الغداء .

مشروب ما قبل النوم لإستكمال مهمه التنظيف

بالنسبة لمشروب ما قبل النوم فيستحب أن تتناولوا مشروب الزنجبيل والنعناع ذلك لتطهير الرئه والدم وهذه الطريقه تتبع لمدة 3ايام متتابعه وهي كفيله ومضمونه لتنظيف الجسم من السموم بشكل مضمون بأذن الله


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.