الرئيسية » الأرشيف » إمينتانوت: مصرع امرأة حامل بسبب الثلوج

إمينتانوت: مصرع امرأة حامل بسبب الثلوج

الكاتب: 
مراكش 24

   لفظت امرأة حامل أنفاسها الأخيرة، مساء السبت الماضي، بعد أن حالت الثلوج، التي عرفتها عدد من المناطق القروية القريبة من مدينة إمنتانوت، دون وصولها إلى المستشفى في الوقت المناسب.

وكشفت يومية “المساء” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، نقلا عن مصادرها، أن امرأة حامل تتحدل من منطقة سكساوة، فارقت الحياة بمركز دار الولادة بمدينة إمنتانوت، بعدما اشتد عليها المخاض بمسكنها، الذي كان محاصرا بالثلوج الكثيفة، الأمر الذي صعب من عملية نقلها على وجه السرعة إلى دار الولادة على متن سيارة إسعاف.

وتابعت اليومية، أن المرأة أصيبت بنزيف حاد، أدخلها في حالة خطيرة، لكن تأخر وصولها إلى المستشفى، بسبب الثلوج الكثيفة التي تهاطلت على عدد من الجبال والمناطق القروية، التابعة لمدينة إمنتانوت، عجل بلفظها أنفاسها الأخيرة، بحضور زوجها وبعض أقاربها.

وتردف الجريدة، أن أحوال الطقس الرديئة، حالت دون وصول سيارة الإسعاف التي وجت صعوبة في الوصول إلى أقرب نقطة من منزل الضحية، الأمر الذي اضطر معه إلى نقل المرأة الحامل التي كانت في حالة جد خطيرة، إلى نقلها على الأكتاف لمسافة أزيد من 6 كيلومترات، قبل الوصول إلى منحدر حيث كانت سيارة إسعاف تنتظر.