الرئيسية » الأرشيف » إحتمال قوي لفسخ عقد “رونالدو” بسبب هزيمة الريال مدريد أمام الاتليتيكو

إحتمال قوي لفسخ عقد “رونالدو” بسبب هزيمة الريال مدريد أمام الاتليتيكو

 

الكاتب:
مراكش 24

 بعد الهزيمة القاسية لريال مدريد يوم السبت أمام أتليتيكو  بالبيرنابيو، صرح لاعب رقم 07 كريستيانو رونالدو بان هناك تدهور بدني ونفساني كبير لبعض اللاعبين حيث ولحد الآن لم يستطع البعض منهم بدل المجهود الذي أبدله داخل رقعة الميدان، وأضاف بأنه يفضل اللعب مع بنزيمة وبيل ومارسيلو وبيبي لانهم هم هؤلاء العمود الفقري للفريق وبانهم في أية لحظة يمكن لهم قلب النتيجة من الهزيمة الى الانتصار.

وأضاف بأن مقابلة السبت بينت بالملموس أن قميص الميرينغي لايستحقه البعض وبالتالي يجب البحث عن صيغة وطريقة لعب أخرى للخروج من هاته الازمة.

رونالدو هذا صرح أمام الصحافة بأن أصدقاءه في الملعب لم يكونوا في المستوى لأننا لم نستعمل كرتنا الحديثة التي تعودنا عليها من قبل، وأضاف أنه لو قاموا بما يجب القيام به لكنا في المرتبة الاولى من الليغا.

وأضاف رونالدو بان ميسي وسواريس ونيمار يتمتعون بصحة جيدة وبالتالي فهم قادرون على هز شباك الخصم في أية لحظة، لكن رونالدو نسي بأن فريق برشلونة هاته السنة لعب بدون مهاجميه ميسي وسواريس وكان يحقق نتائج ايجابية.

تصريح رونالدو هذا الذي يقلل من أصدقاءه، دفع حارس المرمى “نافاس” بالخروج بتصريح ناري يؤكد فيه بان ما يقع للفريق هو مشترك وبالتالي فنحن كلنا مسؤولين ولاداعي للتهرب من قول كلام لايليق بلاعب مثل رونالدو.

هذا وقد عرف الملعب احتجاجات من طرف الجماهير التي نادت برحيل رئيس الفريق “فلورينتينو” يوم السبت بالملعب.

الملاحظ أن نهاية رونالدو مع الفريق ريال مدريد نهاية موسم 2016 بدأت تظهر في الافق خاصة بعد تصريحاته بعد نهاية مقابلة الديربي المدريدي وكذلك الاستقبال المنفرد مع رئيس الفريق بعد هاته التصريحات الصحفية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *