الرئيسية » الأرشيف » أستاذة من مراكش ضمن ضحايا أستاذ إمتهن إبتزاز النساء بالمغرب

أستاذة من مراكش ضمن ضحايا أستاذ إمتهن إبتزاز النساء بالمغرب

الكاتب: 
مراكش 24

أحيل على النيابة العامة بابتدائية أكادير أستاذا للتعليم الخاص يتحدر من إداوسملال بنواحي تيزنيت، ضبطت لديه 900 صورة لفتيات منها 60 صورة إباحية. الأستاذ كان يربط علاقات مع فتيات من مناطق مختلفة، وبعد ربط علاقات معهن يستدرجهن إلى خلوة، يأخذ على إثرها صورا لهن إما بعلمهن أو في غفلة منهن، بعد ذلك يبدأ مسلسل الابتزاز سواء بطلب مبلغ مالي أو إجبارهن على الخضوع لنزواته والرضوخ لرغباته في علاقات غرامية، وتهديدهن بنشر صورهن.

و من بين ضحايا الأستاذ فتاة تعرف عليها وقضى معها لحظات حميمية، استطاع أخذ صور لها في أوضاع مخلة للحياء دون علمها. وفي مرة أحضر صورة لشيخ ادعى أنه والده، وأخبرها بكونه فقيها يبطل السحر والثقاف ويجلب العرسان، وطلب منها إحضار ما تملكه من مجوهرات وقيمته 2 مليون ونصف، وأكد لها أن والده سيقوم بقراءة القرآن وما يستوجب من أعمال الشعوذة لجلب العريس، وأن المجوهرات يجب أن تلبسها يوم زفافها، لكن الفتاة وجدت نفسها ضحية نصاب فذهب ” ذهبها” أدراج الرياح، وعند مواجهته هددها بنشر صورها.

لم يكن من الفتاة سوى تقديم شكاية للسلطات الأمنية بتيكيوين، وتم اعتقال الأستاذ الذي وجدت في حوزته المئات من الصور لفتيات يبتزهن كلما أراد، كما أن من بين الضحايا أستاذة تتحدر من مراكش.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.