الرئيسية » الأرشيف » أرباب صالونات التدليك بمراكش يسابقن الزمن لإلغاء شهادات عمل مفبركة .والسبب شبكة بوعزة للدعارة الراقية .

أرباب صالونات التدليك بمراكش يسابقن الزمن لإلغاء شهادات عمل مفبركة .والسبب شبكة بوعزة للدعارة الراقية .

الكاتب: 
أمين بلقادة – مراكش 24

دخلت العديد من مالكات صالونات التدليك  بمراكش منذ الساعات الأولى من مساء أمس الأربعاء ومباشرة بعد إدانة “سميرة مالكة صالون للتدليك بباب دكالة من طرف المحكمة الإبتدائية –دخلن – في حملة دون هوادة لإلغاء  شهادات للعمل سبق وتم تسليمها  ” لمحترفات الدعارة ” مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 1000 درهم و 2000 درهم.
وحسب مصادر “مراكش24 ” فإن ليلة أمس الأٍربعاء شهدت  سباقا محموما بطلاته مالكات صالونات للتدليك بمختلف أحياء المدينة شرعن في مهاتفة وملاحقة العشرات من الفتيات اللواتي سبق وحصلن على شهادات تفيد بإشتغالهن في مراكز التدليك ترخص لهن  القيام بالتدليك داخل منازل الزبناء . في حين تبقى الحقيقة أن هذه الشهادات تعد غطاءا حقيقيا لممارسة الدعارة .وبالتالي إشهار شهادات العمل المفبركة في وجه رجال الأمن و رجال الدرك كلما دعت الضرورة لذلك .
وتبقى أهم حادثة هي تلك التي وقعت مساء امس على مقربة  من محطة القطار حين لاحقت مالكة صالون للتدليك فتاة عشرينية مطالبة إياها بإرجاع شهادة العمل التي سبق وتسلمتها بشكل هستيري وهو ما أثار إنتباه المارة قبل أن تطلب الفتاة بإسترجاع 2000 درهم التي دفعتها قبل شهر واحد مقابل الحصول على الشهادة .
وأفادت مصادر”مراكش24 ” أن صباح اليوم الخميس شهد أيضا إنتقال مالكة صالون للتدليك بحي جيليز نحو مقار سكنى عدد من الفتيات المحترفات للدعارة بهدف إخبارهن أن الشهادات التي سبق تسليمها لهن أصبحت لاغية قانونيا .
وكل هذا في الوقت الذي أصبحت ممارسة التدليك غطاءا قانونيا لممارسة البغاء والدعارة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *