الرئيسية » الأرشيف » أجودان شاف ديال الجدارمية عربط هو 3 البنات فلابلاج ديال تاغزوت …وهذا ما أمرت به النيابة العامة

أجودان شاف ديال الجدارمية عربط هو 3 البنات فلابلاج ديال تاغزوت …وهذا ما أمرت به النيابة العامة

الكاتب: 
متابعة مراكش 24

أمرت النيابة العامة بأكادير في ساعات متاخرة من ليلة أمس الثلاثاء بوضع دركي برتبة “أجودان شاف” كان في حالة سكر متقدم وثلاث فتيات كن برفقته رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد أن أثار فوضى  حقيقية، بمركز تغازوت.
وقالت مصادر عليمة أن الدركي الموقوف يعمل بمدينة الفقيه بن صالح ، دخل في خلاف حاد مع ثلاث فتيات مرافقات له، مما دفع بعناصر القوات المساعدة بالتدخل في مرحلة أولى، لكن حدة الخلافات وحالة الفوضى التي تسبب فيها الدركي والحالة غير الطبيعية التي كان عليها تحت تأثير الخمر رفقة الفتيات تطلب الأمر تدخل رجال الدرك الملكي حيث تم اقتياد الجميع إلى مركز تغازوت.
ذات المصادر، أوضحت أنه بعد إخبار النيابة العامة بالنازلة أمرت على الفور باعتقال الدركي ومرافقاته ووضعهم رهن الحراسة النظرية بعدما تبين أن الدركي كان في حالة سكر طافح رفقة مرافقاته.
وعن أسباب الخلاف بين الدركي ومرافقاته، أوضحت المصادر  أن الدركي الموقوف استقطب معه 3 فتيات من مدينة أكادير في اتجاه مركز تغازوت مانحا لكل واحدة منهما مبلغ 200 درهم. ونظرا لحالة الثمالة وتحت تأثير الخمر التي كان عليها الدركي طالب الفتيات باستعادة مبالغه المالية وهو ما رفضته الفتيات. وفي نوبة غضب شديد، شرع في سبهن ، وكان قاب قوسين أو أدنى من الاشتباك معهن بعدما دخل معهن في مشادات كلامية عنيفة، استعملت فيها العبارات النابية قبل أن تتدخل عناصر الدرك الملكي وتعتقل الجميع لاتخاذ ما يلزم بشأنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *