الرئيسية » الأرشيف » وكلاء أسفارمن بولونيا في زيارة لاستكشاف المؤهلات السياحية لمراكش و مدن اخرى

وكلاء أسفارمن بولونيا في زيارة لاستكشاف المؤهلات السياحية لمراكش و مدن اخرى

الكاتب: 
و م ع مراكش 24

يقوم حوالى خمسين من وكلاء الأسفار البولونين فى مجموعتين بزيارة للمملكة بهدف استكشاف السوق السياحية المغربية ، وعرض المنتوج السياحي المغاربي فى وكالات الأسفار البولونية. وتندرج هذه الزيارة فى اطار الااستراتيجية التجارية للمديرية الاقليمية للمكتب الوطنى المغربى للسياحة فى بولونيا، والتي ستمكن من 26 فبرايرالى 4 مارس المقبل ، المجموعة الاولى ، التي تضم 20 من افضل وكلاء الاسفار أعضاء بغرفة السياحة فى وارسو من اكتشاف اكادير ومراكش والمدن العتيقة.

وخلال هذه الزيارة سيتم تنظيم ورشتين الاولى فى اكادير تهم صناعة السياحة فى المدينة والثانية فى مراكش مع الفاعلين فى المجال السياحي فى المدينة الحمراء. وتهدف الورشتين الى تعريف المهنيين البولونين بالمنتجات السياحية المغربية وتطوير جميع الفرص التجارية بين الطرفين. المجموعة الثانية ستقوم بزيارة المغرب في الفترة ما بين 4 و11 مارس المقبل ،و تتكون من 30 شخصا من أفضل الموزعين في هذا المجال يمثلون أول شركة للانعاش السياحي في بولونيا “ران بوي تورز “التي تعمل في المجالين الثقافي والترفيه.

وستركز هذه المجموعة خلال مقامها بالمملكة على زيارة المعالم الثقافية والتاريخية للجنوب المغربي الى جانب تمكينها من عيش تجربة فريدة من نوعها فيما يخص الترفيه والمغامرة. يشار الى أن شركة “ران بوي تورز” السياحية وسعت من برمجة جنوب المغرب، وهذه الرحلة سوف تمكن من الرفع من مبيعات المنتجات السياحية المغربية. كما أن هذه الإجراءات التي سيتم اطلاقها قريبا في بولونيا ستمكن شبكة وكلاء الأسفار البولونين من التأقلم مع مختلف المنتجات السياحية المغربية وإعطائها الأولية في التسويق. جدير بالذكر أن السياحة أصبحت قطاعا رئيسيا في العلاقات بين المغرب وبولونيا خاصة بعد التدفق المتزايد للسياح البولونين على المغرب في السنوات الأخيرة حيث تعتزم المملكة استقطاب 100 ألف سائح بولوني خلال الخمس سنوات القادمة . فرؤية 2020 تدعوالمكتب الوطني المغربي للسياحة لبذل المزيد من الجهود خاصة بدول شرق أوروبا التي عرفت في السنوات الأخيرة نموا قويا وهو ما يتطابق مع مختلف الوجهات والعروض بالنسبة للسوق السياحة المغربية.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *