الرئيسية » 24 ساعة » نقابي مقرب من العدالة والتنمية ينجو من محاولة للقتل بإقليم الحوز

نقابي مقرب من العدالة والتنمية ينجو من محاولة للقتل بإقليم الحوز

الكاتب:
مراكش 24

  تعرض نقابي لمحاولة قتل من طرف شخصين مدججين بالسلاح الأبيض وهراوات، أحدهما سائق سيارة أجرة من الحجم الكبير، والثاني من ذوي السوابق العدلية بمنطقة “لالة تكركوست”، بإقليم الحوز، الأسبوع الماضي.

وحسب معلومات  ففي حدود الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الماضي، تفاجأ نقابي ينتمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، النقابة المقربة من حزب العدالة والتنمية، بمطاردته من قبل شخصين أحدهما سائق “طاكسي” والأخر من اصحاب والسوابق العدلية، حاملين أسلحة بيضاء وهروات، محاولين تصفيته جسديا، الأمر الذي دفعه إلى الهرب، قبل أن يربط الاتصال بأصدقائه، الذين حلوا بعين المكان وقاموا بتوقيف المعتدي الأول، بينما فر الثاني إلى وجهة مجهولة.

الضحية،  يدعى “أحمد. ب” نجا من موت محقق، بعدما هب أصدقائه على وجه السرعة بمكان المطاردة، حيث تمكنوا من إلقاء القبض عل أحد المعتدين، فيما فر الثاني هاربا، وهو من ذوي السوابق العدلية، ليقوموا بربط الاتصال بمصالح الدرك الملكي، التي باشرت التحقيق في القضية، وإثر هذا الحادث، أصدر المكتب النقابي التابع للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب بمراكش بيانا تنديديا وتضامنيا مع العضو النقابي، مطالبين السلطات المحلية بإتخاذ الإجراءات اللازمة في فتح تحقيق حول إقدام الشخصين على التصفية الجسدية للعضو النقابي.
وتباشر مصالح الدرك الملكي تحقيقاتها للوقوف على ملابسات وظروف الحادث الخطير، في الوقت الذي يتابع مسؤولون في الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب القضية، من أجل توقيف الهارب، ومحاكمة المعتدين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *