الرئيسية » 24 ساعة » نشرة إنذارية: زخات رعدية قوية ورياح عاصفية وتساقطات ثلجية

نشرة إنذارية: زخات رعدية قوية ورياح عاصفية وتساقطات ثلجية

يُرتقب أن تشهد عدد من مناطق المملكة، وفق ما كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، زخّات مطرية رعدية قوية وهبوب رياح عاصفية محلية قوية وتساقطات ثلجية إلى غاية  الإثنين المقبل.

وأفادت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أنه يُتوقع أن تهمّ زخات مطرية رعدية قوية ( 40- 70 ملم) ويتعلق الأمر، وفق النشرة ذاتها، بالحسيمة وطنجة- أصيلة والفحص -أنجرة وتطوان والعرائش والمضيق -الفنيدق ووزان وأكادير إداوتنان وشفشاون وشتوكة أيت باها والصويرة وإنزكان -آيت ملول وتارودانت.

كما ستشهد عمالات وأقاليم أزيلال، بني ملال، خنيفرة، بن سليمان، برشيد، الدار البيضاء، شيشاوة، الجديدة، فاس، القنيطرة، مديونة، المحمدية، النواصر، الرباط، آسفي، سلا، سيدي بنور، تمارة- الصخيرات، تاونات، وتازة، خلال الفترة نفسها، زخات مطرية رعدية قوية تتراوح مقاييسها بين 20 و40 ملم.

وابتداء من الرابعة زوالا يومه السبت إلى الحادية عشرة ليلا من يوم الأحد، يُرتقب نزول زخات مطرية رعدية قوية (30 -70 ملم) في كل من عمالات وأقاليم طنجة -أصيلة، وزان بنسليمان، برشيد، الدار البيضاء، شفشاون، اشتوكة آيت باها، الصويرة، القنيطرة، العرائش، مديونة، المحمدية، النواصر، الرباط، آسفي، سلا، تمارة- الصخيرات وتزنيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *