الرئيسية » الأرشيف » “مراكش24” تتسعد لإطلاق نسخة رقمية جديدة ..

“مراكش24” تتسعد لإطلاق نسخة رقمية جديدة ..

 

في إطار تجويد خدماتها الإخبارية الرقمية تستعد إدارة “مراكش24” لإطلاق نسخة رقمية جديدة بمعايير مهنية دقيقة  تتناسب مع إنتظارات قرائها الأعزاء وذلك بالتوازي مع  إصدار النسخة الورقية .

و تولي “مراكش24” الرقمية الجديدة التي سيتم إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة  أهمية قصوى للثراث اللامادي الذي ساهمت في الحفاظ عليه و إمتداده مكونات ثقافية و روحية متنوعة ومتناغمة جعلت من المملكة المغربية  نموذجا حيا  في التسامح والتعايش على إمتداد مئات السنين .

وإلى جانب العمل بإستمرار على تطوير المحتويات الرقمية ستسعى إدارة الجريدة من خلال نسختها الجديدة المنتظرة إلى تقديم محتويات إخبارية تهدف بالإساس لثثمين المنتوجات الأصيلة بالمغرب و تعزيز الدور الاساسي والمحوري الذي تلعبه الحضارة المغربية  في بناء شخصية المواطن المغربي ذو المشارب والمكونات الثقافية المتعددة .

و ستراعي النسخة الرقمية الجديدة  معيار الموضوعية كشرط أساسي و جوهري  لمواكبة  عمل المؤسسات العمومية  و السلطات المنتخبة بجهة مراكش أسفي،

و ستعمل أيضا  إدارة جريدة “مراكش24 ” على توسيع دائرة قرائها لتشمل بالأساس النخب الفكرية والثقافية وذلك عبر مواكبة الأنشطة الثقافية وتسليط الأضواء على النخب الفكرية والعلمية في سبيل تنوير المواطن المغربي بجوانب مهمة من محيطه المجتمعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *