الرئيسية » 24 ساعة » سويسرا تمنع دخول مواطني أمريكا وتفرض حجرا صحيا على الوافدين من أوروبا

سويسرا تمنع دخول مواطني أمريكا وتفرض حجرا صحيا على الوافدين من أوروبا

.

بتاريخ 7 أكتوبر ، بلغ متوسط عدد الحالات 74 لكل 100.000 ساكن خلال الأسبوعين الأخيريْن.
في ضوء هذه الزيادة، دعا وزير الصحة الجمهور إلى “العمل معًا” واحترام التباعد الاجتماعي وتدابير النظافة الأساسية، بما في ذلك في المنازل.

السفر مُمكن بين سويسرا ودول الاتحاد الأوروبي وبلدان الرابطة الأوروبية للتبادل التجاري الحر والمملكة المتحدة، لكن يجب على المسافرين من سويسرا إلى المملكة المتحدة التقيّد بحجر صحي لمدة 14 يوما بعد وصولهم إليها.

لا يُمكن للمسافرين من معظم الدول غير الأعضاء في فضاء شنغن، بما في ذلك الولايات المتحدة، دخول الأراضي السويسرية إلا في حالات استثنائية معدودة. يُمكن الاطلاع على قائمة البلدان غير الاعضاء في فضاء شنغن وغير المشمولة بهذا الحظر على  . المواطنون والمقيمون بصفة شرعية في الكنفدرالية فبإمكانهم دائما الدخول إلى سويسرا كالعادة.

يتعيّن على القادمين إلى سويسرا من بلدان ومناطق تعتبر عالية الخطورة أن يخضعوا لحجر صحي لمدة عشرة أيام أو مواجهة دفع غرامة مالية. للعلم، يتم تحديث قائمة البلدان “عالية الخطورة” بشكل منتظم من قبل السلطات.

ارتداء أقنعة الوجه إلزامي في وسائل النقل العام السويسرية وعلى متن الرحلات الجوية وفي مطاريْ بازل وجنيف. في الوقت نفسه، قررت تسعة كانتونات (زيورخ وفو وجنيف وبازل – المدينة وفاليه ونوشاتيل وفريبورغ وسولوتورن وجورا) فرض ارتداء أقنعة الوجه داخل المحلات التجارية. كما قرر كانتون فُو جعلها إلزامية في جميع الأماكن العامة المُغلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *