الرئيسية » 24 ساعة » سخروا منها فظهرت بأبهى حلة… قصة نجمة مغربية تبيع السجائر

سخروا منها فظهرت بأبهى حلة… قصة نجمة مغربية تبيع السجائر

 

عادت الممثلة المغربية نجاة بنسلام لتثير النقاش لكن في منحى إيجابي هذه المرة. فقد ظهرت في مهرجان مراكش للسينما بإطلالة تنافس النجمات الأخريات، أياماً فقط بعدما تعرضت للسخرية من مظهرها، قبل أن تسارع مواقع التواصل للدفاع عنها ودعمها.

وكانت حسابات انتقدت الفنانة بعدما ظهرت وهي ترتدي قفطاناً عادياً وتحته يظهر سروال أسود اعتبره المعلقون “باعثا على السخرية”، وهو ما أثار حفيظة ناشطين على مواقع التواصل، قبل أن تتناقل المواقع الإخبارية قصتها التي وصفت بالمؤلمة.

وكشفت وسائل إعلام محلية أن الفنانة كانت نجمة مهرجان مراكش للسينما سنة 2003، ونالت جائزة أفضل ممثلة، إلا أن قلة العروض السينمائية جعلتها تعيش حياة الفقر وتكتفي ببيع السجائر وتقديم العروض في ساحة جامع الفنا بمدينة مراكش.

كما أوضحت الفنانة للصحافة أن سبب ارتدائها هذا السروال كان معاناتها من كسور اضطرتها لارتداء هذا السروال بالضبط بعد ما نصحها به طبيبها، وأن التعليقات كانت مؤلمة لها، معتبرة إياها تحقيراً لها.

بعد ذلك قررت إذاعة مغربية الإشراف على تغيير شكلها بتقديم فستان يليق بالسجادة الحمراء لمهرجان مراكش للسينما، بينما أشرف أحد المزينين على تغيير شكل شعرها.

وانتهت جهودهم بظهور الفنانة بحلة توازي النجمات الأخريات. وعبرت نجاة إثر ذلك عن فرحتها لتضامن الكثيرين معها على مواقع التواصل وفي الإعلام، ودعت ناشطين إلى التوقف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *