الرئيسية » الأرشيف » خبراء يضعون لائحة بأسماء اللاعبين الذين سيخلقون الحدث بكأس العالم للأندية في الرباط ومراكش

خبراء يضعون لائحة بأسماء اللاعبين الذين سيخلقون الحدث بكأس العالم للأندية في الرباط ومراكش

الكاتب: 
مراكش 24

من المتوقع أن تعرف دورة هذه السنة لكأس العالم للأندية التي ستقام بكل من الرباط ومراكش ظهور بعض اللاعبين الذين قد يقولون كلمتهم ويستغلون الفرصة لإظهار علو كعبهم ، مثل ما كان الحال العام الماضي مع محسن ياجور والذي نال الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في المونديال للأندية خلف فرانك ريبيري وفيليب لام.
ووفق موقع كووورة العربي فانه يُتوقع ان يتألق عدد من اللاعبين في مونديال الأندية القادم وهم:
نيستور أورتيجوزا (سان لورينزو الأرجنتيني)
لاعب خط وسط سان لورينزو قد يكون من اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة الفريق الأرجنتيني، بطل الكوبا ليبيرتادوريس سيعول كثيراً على دينامو خط الوسط لتخطي الدور قبل النهائي وإحتمال مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية على ملعب مراكش.
  جون إيرفينج (أوكلاند سيتي النيوزيلاندي)
سيكون فريق أوكلاند سيتي رفقة المغرب التطواني من الفرق الوحيدة التي سيكون مشوارها معقداً في المونديال، إذ سيخوض مباراة فاصلة بينهما لمعرفة من سيتأهل إلى الدور ربع النهائي، الفريق النيوزيلندي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا سيعول على بعض اللاعبين البارزين وأبرزهم المدافع جون إيرفينج والذي بدأ مسيرته في نادي إيفرتون الإنجليزي ويعتبر من اللاعبين القلائل ذات خبرة في الفريق.
   محسن ياجور (المغرب التطواني)
المهاجم الدولي المغربي إنتقل الصيف الماضي إلى فريق شمال المغرب بعد تألقه الموسم الماضي مع الرجاء البيضاوي في كأس العالم للأندية، ياجور سيحاول قيادة بطل المغرب بعيداً في هذه المسابقة كما فعل في النسخة الماضية مع الرجاء البيضاوي.
  ماريانو بافوني (كروز أزول المكسيكي)
سيقود ماريانو بافوني هجوم بطل دوري أبطال الكونكاكاف، المهاجم الأرجنتيني والذي لعب لفرق عريقة مثل ريفر بلايت في الأرجتنين وأيضاً كانت له تجربة في أوروبا مع ريال بيتيس الإسباني، سيحاول قيادة فريقه إلى الدور قبل النهائي لمواجهة ريال مدريد على ملعب الأمير مولاي عبد الله وقد يكون أحد مفاجآت هذه الدورة.
  الهادي بلعميري (وفاق سطيف الجزائري)
سيكون فريق وفاق سطيف الجزائري من ممثلي الكرة العربية في هذه الدورة من كأس العالم للأندية، وقد يكون لاعب خط الوسط الهادي بلعميري أحد مفاجآت الفريق وهو الذي أحرز ستة أهداف في دوري أبطال إفريقيا وقاد فريقه لخوض المونديال للأندية.
  تومي جوريتش (ويسترن سيدني وانديريرز الأسترالي)
بطل دوري أبطال آسيا سيواجه في الدور ربع النهائي كزور أزول المكسيكي، وسيعول الفريق الأسترالي على بعض اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق اللقب الآسيوي ومنهم المهاجم الشاب تومي جوريتش (23 عاماً) وقد يكون أحد مفاجآت مونديال الأندية 2014.
خيسي رودريجيز (ريال مدريد)
يعود موهبة ريال مدريد خيسي رودريجيز للملاعب قبل كأس العالم للأندية بعدما عانى من إصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر، وسيكون اللاعب الشاب أحد خيارات كارل أنشيلوتي الهجومية ومن المرتقب أن تمنح له الفرصة وقد يكون أحد مفاجآت هذه الدورة.
    عبد المولى الهردومي (المغرب التطواني)
سيعول فريق المغرب التطواني على أحد اللاعبين المتألقين بداية هذا الموسم في الدوري المغربي للمحترفين، وهو لاعب خط الوسط عبد المولى الهردومي والذي سجل أربعة أهداف في عشر جولات، وبلا شك فسيسعى عدة لاعبون من الفريق المغربي التألق خصوصاً أنه قد تتاح لهم الإمكانية للإحتراف كون عدة مراقبين بأندية سيتابعون هذا الحدث.
ماركو فابيان (كروز أزول المكسيكي)
سيتواجد في فريق كروز أزول عدة لاعبين يمثلون المنتخب المكسيكي، وواحد منهم هو صانع الألعاب ماركو فابيان (25 عاماً)، اللاعب السابق لتشيفاز جوادلاخارا قد يكون أحد مفاجآت الفريق المكسيكي والذي سيسعى على الأقل لإجتياز الدور ربع النهائي حينما سيواجه ويسترن سيدني وانديريرز الأسترالي وذلك من أجل ملاقاة بطل أوروبا ريال مدريد في مدينة الرباط.
  خوليو بوفاريني (سان لورينزو الأرجنتيني)
سيحاول مهاجم فريق سان لورينزو الأرجنتيني خوليو بوفاريني (26 عاماً) أن يقول كلمته في كأس العالم للأندية، لاعب خط الوسط يعتبره العديد سر نجاح الفريق الأرجنتيني في تحقيقه لكوبا ليبرتادوريس وقد كان على مقربة من مغادرة فريقه الحالي حيث أندية إسبانية وإيطالية كانت تراقبه، ولكنه فضل البقاء من أجل المشاركة في مونديال الأندية.(وكالات)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *