الرئيسية » الأرشيف » حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان مهدد بالإيقاف !

حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان مهدد بالإيقاف !

resize

قالت تقارير صحفية إسبانية على أن الحكم الذي أدار مباراة برشلونة أمام نظيره فريق باريس سان جيرمان مساء الأمس على أرضية ملعب ” كامب نو ” في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتى إنتهت بفوز برشلونة 6-1 , مهدد بالإيقاف .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن الحكم الألماني ( دينايز أيتيكن ) الذي أدار مباراة برشلونة أمام باريس سان جيرمان مهدد بعدم التحكيم في دوري أبطال أوروبا حتى نهاية الموسم الجاري .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن أداء الحكم الألماني لم يعجب المراقين في ملعب كامب نو رغم عدم إرتكابه لأخطاء تحكيمية مثيرة للجدل , ومع ذلك فإم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” قد يُجمد الحكم حتى نهاية الموسم .

وقالت الصحيفة على أن إسطورة التحكيم ( بيير لويجي كولينا ) وهو المسؤول عن التحكيم في الاتحاد الاوروبي سوف يتخذ القرار بشأن أيتيكن , مع العلم أن كولينا يعتقد بأن الحكم الألماني لم يرتكب أي أخطاء في المباراة أثرت على النتيجة .

وأختتمت الصحيفة على أن كولينا لديه بالفعل تقريراً من المندوب الذي كان حاضراً في ملعب كامب نو , وفي حال تم إيقاف الحكم الألماني فإن سيكون بسبب الوقت بدل الضائع الذي قدره بـ5 دقائق في المباراة , أو لأن أداءه لم يعجب المراقبين

The post حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان مهدد بالإيقاف ! appeared first on مراكش 24 جريدة إلكترونية مغربية | أخبار مراكش.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *