الرئيسية » الأرشيف » جزار بملابس دموية وسكاكين كبيرة يتسبب في زعزعة طمأنينة 4 سياح سويسريين بمراكش

جزار بملابس دموية وسكاكين كبيرة يتسبب في زعزعة طمأنينة 4 سياح سويسريين بمراكش

الكاتب: 
مراكش 24

تسبب منظر جزار شاب على متن دراجة نارية بملابس مليئة بالدم و3 سكاكين من الحجم الكبير في خلق جو من الفوضى والهلع في صفوف 4 سياح سويسريين بحي باب دكالة  .صباح اليوم .
وحسب ما عاينته “مراكش24” فإن الجزار العشريني  الذي  كان يمتطي دراجة من نوع ياماها DT    عائدا من المجزرة البلدية قام بفرملة دراجته بشكل مفاجئ بالقرب من حي عرصة بنبراهيم ليلتفت السياح الأربعة بشكل مباغت ليتراءى لهم منظر الملابس المليئة بالدم والسكاكين المحمولة داخل قفة في منظر أشبه بأفلام الرعب ما تسبب في فرار وصراخ السيدتين السويسرتين فيما حاول أزواجهم الفرار قبل أن يتدخل بعض المارة لطمأنة السياح .
السياح الأٍربعة  وبعد فترة من الإستراحة والدردشة مع بعض المواطنين واصلوا طريقهم وعلامات الغضب تبدو على محياهم فيما تمكن الجزار المذكور من  مغادرة المكان بسرعة جنونية نحو وجهة مجهولة قبل أن يحل بمنطقة الحادث على عجل عنصرين من الشرطة تم إخبارهم من طرف مراكشيين عبر الهاتف.

وتجدر الإشارة أن مراكش تشهد من حين لأخر حوادث مماثلة تسبب هلعا في صفوف السياح  يتسبب فيها ممتهنو الذبيحة حين يكونون بصدد العودة لمنازلهم مسلحين بسكاكين كبيرة وملابسهم ملطخة بالدم ومتسخة ببقايا الذبائح .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *