الرئيسية » 24 ساعة » برشلونة يضرب إيبار برباعية نظيفة (فيديو)

برشلونة يضرب إيبار برباعية نظيفة (فيديو)

سحق برشلونة الإسباني مضيفه إيبار بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لليغا.

وقد تعرض البارسا لموقف حرج في بداية المباراة بإصابة سيرجيو بوسكيتس وخروجه في الدقيقة 10 ليحل دينيس سواريز بدلاً منه، ثم بدأت المحاولات بتسديدة لويس سواريز فوق العارضة في الدقيقة 12، والتي كررها في الدقيقة 21 فوق العارضة أيضاً.

وكاد غونزالو إسكالانتي أن يختطف التقدم مرتين لإيبار في الدقيقتين 23 و26 ولكن تير شتيغن كان بالمرصاد، وفي الدقيقة 29 تصدي الحارس يويل لركلة حرة من ميسي عادت إلى لويس سواريز الذي لعب العرضية ولكن رأسية راكيتيتش مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 32 أتى الهدف بعد كرة من ميسي اصطدمت بالدفاع لتعود أمام البديل دينيس سواريز الذي نجح في التسجيل منها.

وأهدر نيمار انفراداً في الدقيقة 42 بعد بينية من ميسي بتسديدة في جسد الحارس، تلاه لويزيتو في الدقيقة 46 ولكن بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 1-0. ومع انطلاق الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 50 سجل ليونيل ميسي ثاني الأهداف بعد تمريرة رائعة من لويس سواريز.

وفي الدقيقة 53 ألغى الحكم هدفاً لإيبار عن طريق أدريان بداعي التسلل، وفي الدقيقة 61 تصدى تير شتيغن لتسديدة أخرى من أدريان ليأتي التغيير الكتالوني الثاني بنزول أليكس فيدال بدلاً من سيرجي روبرتو في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 68 نجح لويس سواريز في تسجيل الثالث بنفسه عقب تسديدة رائعة، تلاها بمحاولة أخرى في الدقيقة 72 ولكن اصطدمت بالدفاع، ليجري إيبار تغييراً بنزول فران ريكو بدلاً من أدريان، ويختتم لويس إنريكي مدرب برشلونة تغييرات بإقحام باكو ألكاسير بدلاً من أدريان.

وفي الدقيقة 78 حاول راكيتيتش مجدداً ولكن يويل تصدى، تلاه سيرجيو إنريتش بتسديدة مرت فوق العارضة في الدقيقة 82، وواصل بيدرو ليون المحاولة في الدقيقة 84 ولكن تير شتيغن مرة أخرى برع في التصدي، لتنتهي المباراة على هدف رابع من نيمار بصناعة فيدال.

الفوز رفع رصيد البلوغرانا إلى 41 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام فالنسيا، بينما يحتل إشبيلية المركز الثاني بـ42 نقطة، واستمر إيبار في المركز العاشر بـ26 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *