الرئيسية » 24 ساعة » اوشن يكشف لائحة مدربي المنتخبات الوطنية

اوشن يكشف لائحة مدربي المنتخبات الوطنية

كشف المدير التقني روبيرتس أوشن، عن لائحة مدربي المنتخبات الوطنية، خلال ندوة صحافية عقدها الإثنين، بمركز محمد السادس لكرة القدم.

وقبل الكشف عن الأسماء، شدد اوشن في كلمة له، على أنه سيسعى جاهدا من أجل هيكلة المنتخبات المغربية، والتنسيق بين كافة المدربين، لإعداد جيل قوي من المنتخبات المغربية، القادرة على ضمان الحضور في مختلف المحافل القارية والدولية، لحصد الألقاب والصعود لمنصات التتويج.

وهنأ المدير التقني المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة الذي توج مؤخرا بكأس إفريقيا للأمم بمدينة العيون، ونوه بمدربه هشام الدكيك وبمختلف اللاعبين الذين ضمنوا التأهل لنهائيات كأس العالم بليتوانيا.

وبعد ذلك قال المدير التقني أوشن، إن المنتخب المغربي الأولمبي سيشرف عليه الفرنسي بيرنار سيموندي، وسيساعده المغربي زكرياء عبوب، في حين أسند مهمة تدريب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة للبرتغالي جواو أروز بمساعدة المغربي جمال عليوي، أما المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، سيشرف على تدريبه الإسباني سيرخيو بيرناس بمساعدة الدولي المغربي السابق بدر قادوري، أما المنتخب المغربي لفئة أقل من 15 سنة سيشرف عليه المغربي طارق مخناس بمساعدة مواطنه رشيد روكي.

وفي سياق متصل، أكد المدير التقني بأن عميد المنتخب المغربي سابقا نور الدين نيبت سيشتغل ضمن الإدارة التقنية، وسيكون له دور كبير في تأطير اللاعبين الذين سيتم استدعائهم لصفوف المنتخبات الوطنية، مضيفا بأن لاعب ديبورتيفو لاكورنيا سابقا سيقوم بدور كبير من أجل استقطاب العديد من المواهب من أبناء المهجر لصفوف المنتخبات المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *