الرئيسية » الأرشيف » المتهم بحرق زوجته يكشف حقائق جديدة ومفاجئة أمام المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت

المتهم بحرق زوجته يكشف حقائق جديدة ومفاجئة أمام المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت

الكاتب: 
الحسين أيت واهريش مراكش 24

 قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت زوال اليوم بعد الإستماع  للزوج  الذي كان قد أحرق زوجته عمدا  بجماعة امزوضة ليلة الإثنين الماضي عبر صب ا الزيت “المغلي”على أنحاء متفرقة من جسدها ، -قرر- تحويل الملف على غرفة الجنح وليس غرفة الجنايات وإرجاع الملف لإعادة البحث .

و كشف الزوج الموجود في حالة إعتقال خلال الإستماع إليه تفصيليا من طرف النيابة العامة بمحكمة امنتانوت، أن زوجته كانت تخونه مع شخص مجهول وأدلى برقم هاتفه للمحكمة موضحا أن مالك الرقم المشبوه قد أغلق هاتفه منذ الساعات القليلة التي تلت تعرض الزوجة للإعتداء .
كما أدلى المتهم الذي يشتغل في مجال البناء بمدينة قلعة السراغنة  بالعديد من الرسائل النصية وأرقام هاتفية كانت تنبهه لقيام زوجته بخيانات متكررة مع الشخص المذكور 
وأوضح المتهم أن هاتف زوجته مليئ بالرسائل النصية التي توحي بربطها لعلاقة جنسية مع شخص غريب عن الأسرة  كاشفا أن  الشكوك التي راودته تغدت بشكل كبير بإمتناع زوجته عن معاشرته جنسيا وهو ما أدى به لليقين بخصوص  الخيانة الزوجية 
الزوج “عدي . ب” البالغ من العمر  51 سنة يعمل بناءا في مناطق مختلفة من المغرب ما يدفعه للغياب عن منزل زوجته لمدد طويلة ، زوجته ” حبيبة . ي’ تبلغ 32 سنة أم لأربعة أطفال تقدمت بشهادة طبية مدة العجز فيها 40 يوما، وتفيد بإصابتها بحروق جلدية من الدرجة الثانية.
وقررت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت متابعة  المتهم بالإعتداء العمدي، وإحالته على جلسة 27 يوليوز المقبل في حالة اعتقال، لإنطلاق محاكمته من طرف الهيئة القضائية للغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة.
 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.