الرئيسية » الأرشيف » الكوكب يرغب في إستعادة لاعبيه المعارين

الكوكب يرغب في إستعادة لاعبيه المعارين

الكاتب: 
محمد الشاوي

قال مصدر من الكوكب المراكشي أن الفريق يعتزم استعادة خدمات بعض لاعبيه  المعارين خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية، ومن بينهم اللاعب محسن أكدش الذي جلبه الكوكب بداية الموسم الجاري من الرشاد البرنوصي قبل أن يعيره للفريق الجار أولمبيك مراكش.
وكان الكوكب قد أعار هشام بنعزة لاتحاد تمارة بعد أن جلبه منه،فضلا عن جلال طاش طاش وإسماعيل جميق والحارس أسامة صفا لأولمبيك مراكش،في الوقت الذي لم يظهر أي أثر للاعب إيمانويل سانوغو الذي من المنتظر أن يتم تسريحه الى جانب المهدي زايا وإبراهيم التوزامي الذي لم تمنح له فرصته داخل الفريق.
من جهة أخرى، ينتظر أن يتم تسريح عدد من اللاعبين خلال الميركاطو المقبل، حيث أفادت مصادر «الـمنتخب» أن الدميعي مدرب الفريق أعد لائحة للاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم، بسبب عدم تقديمهم للإضافة المطلوبة في نظر المدرب.
من جهة أخرى، يختبر الكوكب لاعبين قدما من البطولة التونسية وتحديدا من الملعب الذي تربطه شراكة بالفريق المراكشي، أحدهما ايفواري وهو نكوا فلورون مهاجم, يبلغ من العمر 25 سنة وسبق له أن خاض تجارب احترافية في البطولات الكونغولية, الليبية والتونسية، في حين إن الثاني برازيلي الجنسية ويدعي سيلينيو مايا، يشغل مركز وسط ميدان متقدم ومهاجم، ويبلغ من العمر 27 سنة وسبق له أن مارس  لعب بالبطولة البرازيلية وبعده بفريق الملعب التونسي.
 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.