الرئيسية » 24 ساعة » الشرطة تباغث شخصين على متن دراجة نارية يتسكعان في الشارع العام عبر تفادي نقط المراقبة + صور

الشرطة تباغث شخصين على متن دراجة نارية يتسكعان في الشارع العام عبر تفادي نقط المراقبة + صور

عبد الحميد زويت -مراكش 24

باغتث تشكيلة أمنية تابعة للمنطقة الأمنية الرابعة،  ليلة أمس الأربعاء ، شخصين يبلغان من العمر 28و29 سنة، في حالة خرق لحظر التنقل الليلي،  كانا موضوع إشعار يفيد بتنقل شخصين على متن دراجة نارية دون هدف واضح ، يتسكعان  في الشارع العام بمنطقة باب إغلي دون السير في إتجاه محدد .

المكونات الأمنية تنقلت فور تلقي البلاغ،  وضبطت المعنيين بالأمر على مستوى مدارة باب إغلي ، و تبين بعد الإستفسار أنهم لا يتوفرون على رخصة إستثنائية ، في حين تضاربت تصريحاتهم حول الوجهة  .

وبعد التحقق من هوية  المعنيين بالأمر،  و كذا تنقيطهم،  إقتادتهم التشكيلة الأمنية نحو مقر الدائرة الأمنية 19 للإستماع لهما و مراقبة الأوراق الثبوثية للدراجة النارية  و كذا تحرير مخالفة لخرق حظر التنقل الليلي .

ويندرج  إيقاف المعنيين بالأمر في إطار التنسيق الشامل بين جميع نقاط المراقبة الثابثة ، عبر قاعة القيادة والتنسيق  التابعة لولاية أمن مراكش ، حيث يتم الإشعار عن بعض الأشخاص المثيرين للشبهة،  المتنقلين عبر دراجات نارية دون وجهة محددة أو عذر معقول ومقبول ، وخصوصا الأشخاص الذين يتعمدون خلال تنقلهم على متن دراجات نارية تفادي النقط الأمنية الثابثة عبر سلك الممرات والأزقة الهامشية والجانبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *