الرئيسية » 24 ساعة » الأمن يحبط عملية لتهريب 4 أطنان و 85 كيلوغراما من مخدر الشيرا

الأمن يحبط عملية لتهريب 4 أطنان و 85 كيلوغراما من مخدر الشيرا

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية الأمن بأكادير، أمس الأحد، وبناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح الديستي، من إحباط عمليتي تهريب ما مجموعه 4.85 طن من مخدر الشيرا على متن مركبتين لنقل البضائع.

وذكر بلاغ لمديرية الأمن، أنه تم اعتراض المركبة الأولى بمدخل مدينة أيت ملول بعدما جرى اعتراضها وشل حركتها، حيث مكن البحث الذي أنجز بداخلها من العثور على 2 طن و 343 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كانت معبأة بإحكام تحت كمية من البطيخ، حيث تم ايقاف السائق البالغ من العمر 52 سنة واقتياده لمركز الأمن.

وأضاف البلاغ، أنه وبالموازاة مع هذه العملية، فقد قامت عناصر من الشرطة القضائية التابعة لولاية امن أكادير، باعتراض مركبة مماثلة بمنطقة القليعة، حوالي 30 كيلومترًا من مدينة آيت ملول، عثر بداخلها على كمية إضافية تبلغ 1 طن و 742 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وأشار البلاغ، إلى أن اجمالي الكمية المحجوزة بالمركبتين الموقوفتين، بلغ 04 أطنان و 85 كيلوغراما من مخدر الشيرا، إضافة الى حجز هواتف محمولة مستعملة في هذا النشاط الإجرامي.

هذا، فقد جرى اقتياد السائقين الموقوفين لمقر ولاية الأمن بأكادير، حيث تم الإحتفاظ بهما تحت تدابير الحراسة النظرية للبحث معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن باقي المتورطين المحتملين في هذه الشبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *