الرئيسية » 24 ساعة » اختتام فعاليات الأبواب المفتوحة للمكتب المغربي لحقوق المؤلفين بمدينة مراكش

اختتام فعاليات الأبواب المفتوحة للمكتب المغربي لحقوق المؤلفين بمدينة مراكش

في اطار الأبواب المفتوحة التي نظمها المكتب المغربي لحقوق المؤلفين بجهة مراكش – أسفي، بمدينة مراكش تحت شعـــــــــار #نبقاو متضامنين#، يومي 03 و04 يونيو 2021، بهدف تشجيع المؤلفين والمبدعين والفنانين والمنتجين على الانخراط بالمكتب والتصريح بمصنفاتهم الأدبية والفنية وأداءاتهم وانتاجاتهم، فقد عرفت هذه التظاهرة نجاحا كبيرا بفضل تفاعل المؤلفين والمبدعين والفنانين بمختلف أصنافهم عبر توافدهم الكبير إذ بلغ عددهم ما يفوق 260.

وقد عبر جميعهم عن ارتياحهم لانتقال الإدارة المركزية للمكتب إلى هذه الجهة من ربوع المملكة لتقريب الخدمات إليهم للاجابة عن جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم المتعلقة بحقوقهم المادية والمعنوية، المترتبة عن استغلال مصنفاتهم الأدبية والفنية.

وبهذه المناسبة نتوجه بالشكر الجزيل لجميع الفنانين والمبدعين الذين ساهموا في إنجاح هذا النشاط، من خلال مشاركتهم الفعالة واهتماهم بموضوع حقوق المؤلف والحقوق المجاورة، مما سيعود عليهم بالنفع يمكنهم من الاستفادة من التوزيعات وحماية مصنفاتهم الإبداعية.

والشكر موصول أيضا إلى السلطات المحلية بالجهة، وكذا تعاون المندوبية الجهوية لوزارة الاتصال وأيضا المديرية الجهوية لوزارة الثقافة التي وضعت مركبها الثقافي رهن إشارة المكتب، من أجل المساهمة في النهوض بالشأن الثقافي بالجهة.

 

زورو موقعنا الالكتروني :  www. bmda.ma