الرئيسية » الأرشيف » إمتلاك منزل بمراكش وراء سقوط قاضي متلبس بتسلم 50 مليون رشوة

إمتلاك منزل بمراكش وراء سقوط قاضي متلبس بتسلم 50 مليون رشوة

IMG_1100

IMG_1100

 

قدم القاضي بمحكمة النقض ماء العينين ماء العينين استقالته من جهاز القضاء أول أمس في مقر وزارة العدل والحريات بالرباط، احتجاجا على ما اعتبره مقرب منه مؤامرة تعرض لها القاضي مدى الحياة في محكمة النقض يوم الثلاثاء الماضي، وكانت ترمي إلى المس بسمعته.

وقال مصدر قريب من القاضي إن جهات في سلك القضاء كانت تستهدفه منذ مدة،  وإنه وضع وزير العدل والحريات مصطفى الرميد في صورة هذا الاستهداف قبل أسابيع من حادثة الثلاثاء.

وبدأت القصة حين زار القاضي في بيته شخص يرغب في إقتناء  بيت في ملكية ابنته في مراكش، وحمل معه عربونا ليفاجأ بالشرطة تدق باب القاضي، وتطلب منه إحضار المبلغ الذي صادروه، وبعد ساعات استدعى المفتش العام للوزارة القاضي المنحدر من عائلة صحراوية عريقة إلى مكتبه واستفسره عن الأمر، فقدم ماء العينين التوضيحات المطلوبة وأخبره بأن لا علاقة تربط بين المنزل وعمل القاضي، وأن المس بسمعته مؤامرة تقف وراءها جهات معروفة على خلاف مع القاضي الذي سبق وأن منحه الملك محمد السادس صفة قاض مدى الحياة.

The post إمتلاك منزل بمراكش وراء سقوط قاضي متلبس بتسلم 50 مليون رشوة appeared first on مراكش 24 جريدة إلكترونية مغربية | أخبار مراكش.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *