الرئيسية » الأرشيف » إعتقال رئيس جماعة أصدر شيكا بدون رصيد

إعتقال رئيس جماعة أصدر شيكا بدون رصيد

الكاتب: 
مراكش 24

   أفادت مصادر مطلعة، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الولائية بولاية أمن فاس،اعتقلت أمس الاثنين، ، رئيس جماعة سيدي داوود ضواحي إقليم مولاي يعقوب،  كان موضوع مذكرة بحث قضائية، بتهمة إصدار شيك بدون رصيد في معاملات تجارية، تعود لسنة 2014
و أوضحت المصادر ذاتها، إن اعتقال اللحيوي، المنسحب من حزب الاستقلال والملتحق حديثا بحزب الحركة الشعبية، تم بباب مقر عمالة إقليم مولاي يعقوب، حيث كان الرئيس الموقوف قد شارك في اجتماع دعت إليه مصالح العمالة.
وذكرت ذات المصادر أن الشرطة القضائية ظلت مرابطة بباب عمالة مولاي يعقوب عندما بلغها تواجد ، رئيس جماعة “سيدي داوود” بمقر العمالة في مهمة رسمية، إلى حين توقيفه حيث تم اقتياده إلى مقر ولاية أمن فاس.
وأضافت ذات المصادر، أن الرئيس السابق لجماعة سيدي داوود هو من تقدم بشكاية يطالب فيها الرئيس الحالي بضرورة تسديد 10 ملايين كدين له بسبب معاملات تجارية تمت بينهما في وقت سابق.
و لم تستبعد ذات المصادر ربط الاعتقال بالصراعات السياسية التي تدور رحاها عند كل موعد انتخابي عرفته المنطقة المعروفة بـ”دائرة الموت” الانتخابي في إشارة إلى الانتخابات المعادة خمس مرات بذات الإقليم منذ الانتخابات التشريعية لسنة2011.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *