الرئيسية » 24 ساعة » أغرب 5 دراسات عن الجنس

أغرب 5 دراسات عن الجنس

لماذا يجب أن تأكل اليقطين؟
حسنا، كل يوم نرى آلافًا من الدراسات المتعلقة بالجنس بعضها متوقَّع، وبعضها عاديّ وبعضها غريب، ولكن أفضل جزء منها هي تلك الدراسات التي بالإضافة إلى المعلومة الجديدة تعلمنا شيئًا غريبا جديدا عن الطبيعة البشرية، تعالوا لنتعرف على 5 من أغرب الدراسات التي تطرقت لموضوع الجنس، بعضها قد يبدو مستحيلا للتصديق!

1. الجنس هو أكثر مادة تجارية على شبكة الإنترنت!

صدقوا أو لا تصدقوا، ولكن وفقا لدراسة أجريت عام 2005 ونشرت في مجلة الإدمان الجنسي، فإن أكثر من نصف المشتريات التي تحدث على شبكة الإنترنت تكون ذات صلة بالجنس. وهذا يشمل المجلات الإباحية والثياب والألعاب والاشتراكات وغيرها من المنتجات ذات الصلة بالجنس.

2. الجنس العرضي مفيد للصحة

قد يرغب بعض الأشخاص الملتزمين بإنهاء العالم بعد قراءة هذه الحقيقة. حسنا، وفقا للباحثين من جامعة كورنيل وجامعة نيويورك، ممارسة الجنس العرضيتقلل من القلق والاكتئاب، ويعزز الثقة بالنفس.

3. يجب أن يأكل الرجال القرع، والسبب مضحك!

اكتشف مركز الشم والذوق، مؤسسة علاج وأبحاث في شيكاغو، أن رائحة اليقطين يمكن أن تزيد في الواقع من تدفق الدم إلى القضيب. لذلك، يجب على جميع الرجال الذين يعانون من مشاكل الانتصاب جعل اليقطين جزءًا من غذائهم اليومي!

4. من المرجح أن تتعرض للخيانة إذا كان عضوك الذكري كبيرا جدا

اكتشاف مثير للسخرية ولكنه حقيقي، فقد وجدت دراسة نشرت في مجلة المكتبة العامة للعلوم (بلوس) أنه كلما زاد طول القضيب، كلما زاد احتمال أن تخونك شريكتك، هذا لأنه وفقًا للنساء في الدراسة، من الصعب استيعاب القضيب الكبير (فهو غير مريح ومؤلم في بعض الأحيان).

5. اترك الأعمال المنزلية إذا كنت تريد ممارسة الجنس

في دراسة حديثة أنّ الرجال الذين يساعدون النساء في أعمال البيت ورعاية الأطفال يحظون بجنس أفضل، ولكن ليس وفقا لدراسةٍ نشرت في مجلة علم الاجتماع الأمريكية فقد وجد الباحثون أن تحمّل المسؤوليات المنزلية والأعمال المنزلية، يؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *