الرئيسية » الأرشيف » أطفال وشبان من مراكش يتدربون إلى جانب إبراهيموفيتش

أطفال وشبان من مراكش يتدربون إلى جانب إبراهيموفيتش

الكاتب: 
مراكش 24

شاركت مجموعة من الأطفال والشباب من عشاق كرة القدم في حصة تدريبية لفريق باري سان جيرمان الفرنسي والالتقاء بنجومه، وذلك بمناسبة المعسكر التدريبي الذي يجريه الفريق الفرنسي بمراكش.

وأتيحت لهؤلاء الشباب المولعين بكرة القدم بالدوري الأوروبي الممتاز فرصة المشاركة في هذه الحصة التدريبية إلى جانب رفقاء النجم زلاتان إبراهيموفيتش وأخذ توقيعات وصورا تذكارية معهم.

كما شكلت هذه الزيارة للمعسكر التدريبي لباري سان جيرمان بالملعب الكبير لمراكش، المنظمة بمبادرة من شركة طيران “الإمارات” المساند الرسمي للنادي الفرنسي، مناسبة لممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية لعقد ندوة صحفية مع مدرب الفريق لوران بلان، الذي استعرض مستوى أداء الفريق وطموحاته في البطولة الفرنسية وبشكل خاص دوري أبطال أوربا حيث سيلتقي بفريق تشيلسي الانجليزي في بداية السنة.

وأعرب مدرب الفريق الفرنسي، خلال هذه الندوة، عن سعادته بالتواجد بالمغرب لإجراء هذا التربص الإعدادي، مؤكدا أن مناخ مدينة مراكش وجودة البنيات التحتية بالملعب الكبير تتيح ظروفا ملائمة لاستعداد الفريق للنصف الثاني من الموسم الكروي. وفي إطار هذا التربص الإعدادي، خاض فريق باري سان جيرمان مساء أمس الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير لمراكش مباراة دولية ودية جمعته بفريق أنتير ميلان الإيطالي وانتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف دون مقابل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *