الرئيسية » 24 ساعة » حاتم عمور يرد على الفيسبوكيين و “رجاء بنت الملاح ” تبكي على القناة الأولى

حاتم عمور يرد على الفيسبوكيين و “رجاء بنت الملاح ” تبكي على القناة الأولى

أثار حضور بعض النجوم المغاربة في سهرات حفل رأس السنة الميلادية الجديدة، التي بثت على القناتين الأولى والثانية، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مظهر حاتم عمور في سهرة رأس السنة على القناة الثانية أثار غضب وسخرية وحتى شتائم العديد من “الفيسبوكيين”؛ حيث انتقد البعض “اللوك” الذي ظهر به الفنان المغربي.

حاتم عمور رد على الانتقادات من خلال فيديو بثه على صفحته الرسمية بـ “فيسبوك” أثناء مشاركته في حفل رأس السنة، أرفقه بتعليق: “حسدونا، حسدونا”، كما نشر مقولة لجورج برنارد شو تقول: “يستفزونك ليخرجوا أسوأ ما فيك ثم يقولون هذا أنت.. لا يا عزيزي هذا ليس أنا هذا ما تريده أنت”.

من جهة ثانية، أثارت دموع الممثلة نجاة بنسالم، بطلة الوثائقي “رجاء بنت لملاح”، تعاطفا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال استضافتها في برنامج “تغريدة” احتفالا برأس السنة الميلادية.

وتقاسمت بنسالم قصة كفاحها؛ حيث اشتغلت بائعة للسجائر من أجل لقمة العيش، وهي الفنانة العربية الوحيدة التي استطاعت أن تنتزع جوائز عالمية كأحسن ممثلة. ولم تستطع بنسالم أن تتمالك نفسها وأذرفت الدموع عند أداء موال عن الأم من أداء المطرب اللبناني رياض العمر؛ حيث أبكت الجمهور ومقدمة البرنامج زينب صابر.

وكانت “بنت لملاح” قد تعرضت لموجة من الانتقادات والسخرية من طرف بعض متابعي مهرجان الفيلم الدولي بمراكش، بعد مرورها على البساط الأحمر بإطلالة بسيطة اعتبرها البعض “غير لائقة” بمستوى مهرجان دولي؛ إذ ارتدت قفطاناً باللون الأحمر ظهر تحته سروال باللون الرمادي.

فاطمة الزهراء  جبور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *